الجمعة 18 ,أكتوبر ,2024
Close ad

افتتاح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع

/ الثلاثاء 01 ,أكتوبر ,2024

افتتح اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات ومركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع، بعد تطويره بأحدث التقنيات الذكية وآليات التسويق الرقمي، وقد شهد الافتتاح حضور اللواء مهندس عبد الرحمن عبد العظيم عثمان، مدير عام الهيئة، ومهندس أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات، بالإضافة إلى رؤساء مجالس إدارات المصانع والشركات بالهيئة وكبار المسؤولين من شركة "زيرو تريد".

تطوير متكامل

أوضح اللواء مختار عبد اللطيف أن هذا التطوير يأتي ضمن خطة تسويقية طموحة تهدف إلى تحديث جميع مراكز التسويق والصيانة بالهيئة وفقاً لأحدث آليات التحول الرقمي، وأشار إلى أن المركز، الذي يقع في "2 أ" عمارات الهيئة العربية للتصنيع بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر، تم تطويره بأحدث النظم الرقمية لتحقيق السرعة والدقة في خدمات الصيانة.

كما أعرب عن شكره لشركة "زيرو تريد" على تعاونها المثمر في تنفيذ استراتيجية التسويق وإدارة مركز التسويق. 

خدمات متطورة وخصومات مغرية

لفت عبد اللطيف إلى اهتمام الهيئة بتوفير وسائل الاتصال الحديثة، مثل الخطوط الأرضية والأرقام المختصرة ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن الاطلاع على بيانات المركز عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (https://www.aoi.org.eg) أو عبر صفحة مصنع الإلكترونيات (https://www.facebook.com/AOIPLUTO?mibextid=LQQJ4d).

وأشار إلى أن هناك خصومات تصل إلى 50% على منتجات مصنع الإلكترونيات بمناسبة الافتتاح، والتي تشمل مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشاشات التليفزيونية، وأجهزة التكييف، والمكانس، والميكروويف، وأنظمة الإضاءة LED، وكاميرات المراقبة، والحواسيب المحمولة.

استراتيجية تسويقية شاملة

أكد اللواء مختار أن الهيئة العربية للتصنيع تضع رضا العملاء كهدف أساسي في عمليات التطوير والتحديث، موضحًا أن المركز يختص بأعمال صيانة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية من إنتاج المصنع، وتهدف الهيئة إلى تحقيق مزيد من النمو الاقتصادي وتلبية احتياجات المواطنين من خلال تصنيع محلي عالي الجودة وصديق للبيئة تحت شعار "صنع في مصر".

سحب جوائز وهدايا

خلال فعاليات الافتتاح، تم إجراء سحب لكوبونات الشراء للعملاء المشاركين، وفقًا لنظام القرعة العلنية، حيث تم تقديم هدايا قيمة للفائزين من إنتاج مصنع الإلكترونيات.

تعزيز التعاون

أعرب كبار مسؤولي شركة "زيرو تريد" عن تقديرهم للتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، مؤكدين أن هذا التعاون يهدف إلى إضافة قيمة عالية للعملاء وتمكينهم من امتلاك التكنولوجيا الحديثة، وتطلعت الشركة لتعزيز التعاون في مجالات تسويقية أخرى لتلبية الاحتياجات المتزايدة في المجتمع.