الجمعة 29 ,مارس ,2024

مشاركة متميزة لإنرشيا للتنمية العقارية بمعرض The Real Gate و مشروع چيفيرا في صدارة إستثماراتها بمساحة 5.5 مليون متر مربع

/ الثلاثاء 23 ,مارس ,2021

تشارك شركة إنرشيا للتنمية العقاريةلأول مرة في معرض The Real Gate من 25 الى 27 مارس الجاري، ويحظى المعرض برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مما يعطى ثقلاً للحدث الأكبر والأشهر خلال الفترة الحالية على مستوى السوق العقاري ويعكسإهتمام الدولة بالقطاع العقارى والتنمية العمرانية بشكل عام.

تشارك شركة إنرشيا للتنمية العقاريةفي المعرض بسجل حافل بالمشروعات الكبرى والمتنوعة والتي تمتد في الكثير من المناطق على طول ساحلي البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط وأيضاً داخل المدن الجديدة، إذ تمتلك إنرشيا للتنمية العقاريةمحفظة ضخمة من الأراضي فى كل من القاهرة الكبرى والساحل الشمالى والبحرالأحمرتصل الى 6.8 مليون متر مربع بإستثمارات تصل الى 71 مليار جنيه من خلال 8 مشروعات كبرى. ويصل إجمالى عدد الوحدات التى تم طرحها الى ما يقرب من 5000 وحدة سكنية وتجارية وصل نسبة البيع بها الى 74% تقريبا.





وبالنظر الى مواقع المشروعات نجد أن إنرشيا للتنمية العقاريةإختارت مواقع تتماشى مع خطة الدوله للتنمية العمرانية لتجد لنفسها موقعاً بالجونة وسهل حشيش كإطلالة واضحة على البحرالأحمر، بالإضافة الى مشروعاً ضخماً بالساحل الشمالى وتوسعاته الجديدة على البحر الأبيض المتوسط، ومشروعات أخرى علىطريق مصر أسكندرية الصحراوي.

·         فعلى طريق مصر أسكندرية الصحراوى تم إنشاء مشروعبريكس المقام على 44 ألف متر مربع، ومشروع چولز على مساحة 483 ألف متر مربع. بالإضافة الى مشروع سوليا على مساحة 81593 متر مربع،ومشروع وستهيلز على مساحة 32 ألف متر مربع. والمشروع الطبي الوحيد للشركة في الشيخ زايد ميدي بوينت والمقام على مساحة 3000 متر مربع

·         وعلى سواحل البحر الأحمر قامت شركة أنرشيا ببناء مشروع چي-كريبز بالجونة على مساحة 17500 متر مربع، ومشروع ڤيراندا بسهل حشيش على مساحة 130 ألف متر،.

·         و يعتبرمشروعجيفيرا المشروع الأكبر والأضخم للشركة فى الساحل الشمالى والذى يقام على مساحة 5.5 مليون متر مربع.

إنرشيا للتنمية العقارية حجزت لنفسها موقعا داخل السوق كإحدى أهم الشركات العاملة بالسوق العقارية المصرية، والتي ستتواجد في معرض The Real Gate بتقديم مجموعة من العروض الحصرية والمميزة المرتبطة بالتسليم المبكر خلال 9 أشهر في مشروعات مختارة في القاهرة وسهل حشيش والساحل الشمالي والذى يتم التعاقد عليها من خلال دفع 0٪مقدم والتقسيط على 8 سنوات، على ان يتم دفع 10٪عند التسليم بعد 9 شهور من التعاقد، مع إتاحة نظام آخر للسداد من خلال دفع 5% دفعة أولى عند التعاقدوتقسيط المتبقي من ثمن الوحدة بخطط سداد تمتد الى 10 سنوات.

ويعد مشروع چيفيرابالساحل الشمالى ضمن أضخم مشروعاتها، والتي يستحوذ على اهتمام شركة إنرشيا للتنمية العقارية. وهو المشروع الذى سيتواجد بقوة فى معرض The Real Gate بإعتباره الجزء الأكبر من إستثمارات الشركة، تماشياً مع توجهات الدولة المصرية لتنمية الساحل الشمالى الغربي، كما سيكون ضمن مشروعات الجيل الرابع التي تحقق الإستدامة بشكل متكامل وبمفهوم شامل بما يعزز أن تكون إمتداداً لمدينة العلمين الجديدة من خلال التركيز على إقامة وحدات سكنية تصلح للإقامة طوال العام، وأخرى فندقية، الى جانب خدمات صحية وترفيهية وتعليمية شاملة، إعتماداً على أن التطور الطبيعي للمنطقة سيكون من خلال إقامة مدن لا تقتصر الإقامة بها خلال أشهر الصيف فقط ولكن على مدار العام.

چيفيرا ستكون نقطة جذب للسياحة العربية والأجنبية للاستمتاع بأجوائه الجميلة فى مدينة من الطراز الأول تعمل على مدار العام، وتعمل إنرشيا جاهدة على توفير كل احتياجات المعيشة المستدامة داخل جيفيرا لتوفيربيئة ملائمة للإقامة الدائمة لملاك وحداته.