الخميس 28 ,مارس ,2024

شراكة تجارية تجمع الفنان أحمد فهمى مع وكالة طارق نور

/ الثلاثاء 30 ,مارس ,2021
أبرمت وكالة طارق نور، للدعاية والإعلان أخيرا، اتفاقية شراكة تجارية مع  الفنان أحمد فهمى، بموجبها تتولى الوكالة إدارة المحتوى الخاص بالفنان على مواقع التواصل الاجتماعى. 

وقال باسل الديب الرئيس التنفيذى لشركة طارق نور: تمثل تلك الشراكة نقلة جديدة فى مجال  الاستثمار لشعبية نجوم الفن والاهتمام بصورتهم  أمام  الجمهور، لافتا النظر إلى أن  الفنان الشاب أحمد فهمى، يعد بمثابة  "براند"  تقوم  الوكالة بتقديم محتوى مناسب له على مواقع السوشيا ميديا،' وفق إستراتيجية تهدف إلى الحفاظ على نجوميته، مع الحرص على متابعة كل أخباره الفنية من خلال صفحاته الرسمية. 

وأشار الديب، إلى أن اختيار أحمد فهمى، جاء بعد استفتاء تم تنفيذه من قبل الوكالة  بين قطاع كبير من  الجمهور  فى المرحلة العمرية  ما بين 18- 34 سنة، فكان فهمى واحدا من أول أربعة أسماء ذكرت فى الاستفتاء بشكل كبير، ومن هنا اتجهت الوكالة لإبرام  الشراكة معه. 

وبدوره صرح الفنان أحمد فهمى، أنه سعيد بتلك الشراكة مع  طارق نور،  مؤكدا أنه يعتز كثيرا به وبأعماله، التى يراها مبتكرة ومختلفة دوما عما هو سائد وتقليدى.  

وقال: أتعرض من حين إلى آخر لحملات هجوم وشائعات تسئ لى، ولا أعلم من وراءها، وأحيانا أدخل  فى نقاشات حادة مع  بعض رواد التواصل الاجتماعى، ولا أجد مانعا عندما أتجاوز أو أخطأ فى الاعتذار للجمهور، ومن هنا  اتجهت للتعاقد مع وكالة طارق نور، كى تتولى هى إدارة صفحاتى بشكل احترافى.