الأربعاء 19 ,يونيو ,2024
Close ad

شراكة استراتيجية جديدة بين "بلو باص" و"أمان للخدمات المالية" لتوفير خدمات حجز التذاكر عبر أكثر من 30 فرعًا لـ "أمان" كمرحلة أولى

/ الإثنين 19 ,أبريل ,2021

في إطار شراكتهما الاستراتيجية الهادفة إلى تقديم خدمات أفضل وأسرع للعملاء، أعلنت اليوم شركتيّ أمان للخدمات المالية - إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية – وشركة بلو باص الرائدة في مجال النقل الجماعي عن توسيع دائرة الأعمال بينهما، لتشمل إجراءات حجز السفر من خلال أكثر من 30 فرع لأمان للخدمات المالية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، فضلًا عن أكثر من 100.000 نقطة بيع تابعة لشركة أمان للدفع الإلكتروني.


وتأتي خطوة التعاون الجديد بعد النجاح الذي حققته أمان وبلو باص خلال شراكتهما في السنوات الماضية، والتي بدأت بفكرة تكامل الخدمات بين بلو باص وفروع أمان للخدمات المالية، ثم تجسدت على أرض الواقع بتوقيع بروتوكول تعاون بينهما لإتاحة خدمة حجز تذاكر بلو باص من خلال فروع أمان للخدمات المالية بالاضافة الى نقاط البيع التابعة لأمان للدفع الإلكتروني، ومن المقرر توسيع نطاق الخدمة قريبًا لتشمل المزيد من الأماكن التي تخدمها الشركتان.

وتعليقًا على هذا الخطوة، أكد حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية على اعتزاز أمان بمواصلة التعاون مع بلو باص. وأوضح أنه من خلال هذا التعاون يمكن للعميل ارتياد أكثر من 30 فرعًا من فروع أمان للخدمات المالية في القاهرة، والجيزة، والإسكندرية - كمرحلة أولى – لإتمام كافة إجراءات الحجز، والدفع، وإصدار تذاكر السفر بسهولة وأمان. كما تتيح فروع أمان للخدمات المالية إمكانية تقسيط قيمة تذاكر السفر والرحلات. ويجري ذلك بالتزامن مع العمل على تقديم الخدمة عبر كافة فروع أمان البالغ عددها 230 فرعًا بأنحاء الجمهورية. 

وقال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني، إن هدفنا تغيير ثقافة الأفراد فيما يتعلق بعمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني، وذلك من خلال توفير الحلول التقنية اللازمة للتسهيل على العملاء. وإننا نتخذ خطوات ثابتة نحو إتاحة أدوات الدفع الإلكتروني الآمنة للمصريين المتعاملين مع المصارف وغير المشمولين بالخدمات المصرفية على نحو ملائم وبتكلفة منخفضة. وتعزز تلك الخدمات الشمول المالي، إذ تسير على درب التحول إلى مجتمع غير نقدي وتتسِّق مع رؤية الدولة المصرية واستراتيجيتها. 

قالت شاهيناز الشاعر، رئيسة مجلس إدارة شركة بلو باص إننا سنعمل جاهدين على استمرارية هذا التعاون بين شركتنا وشركة أمان وتوسيع آفاقه. فنحن نعمل الآن كفريق عمل واحد من أجل تقديم خدمات متميزة وسريعة لعملائنا. ومنذ إضافة خدمات الدفع الإلكتروني لنظام حجز التذاكر بموقع بلو باص، أجريت نحو 250000 عملية دفع بقيمة تذاكر مصدرة من خلال هذه الخدمة تتخطى 65 مليون جنيه مصري. ومنذ بداية إطلاق خدمة بلو باص للجمهور حرصنا على ضم خدمات أمان للدفع الإلكتروني كجزء أساسي من خدمات حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الموبايل. ونعمل على توسيع نطاق التعاون من خلال تقديم خدمة حجز ودفع متكاملة بفروع أمان للخدمات المالية.