الجمعة 29 ,مارس ,2024

طرح أسهم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية قريبا فى البورصة .. والأرباح تجاوزت 260 مليون جنيه في موسم الدراما الرمضانية 2021

محمد صلاح زكي / السبت 29 ,مايو ,2021

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن  قرب طرح أسهمها  فى البورصة المصرية ، وعن تحقيق موسم رمضان 2021 أرباح بلغت 260 مليون جنيه.  ​وذلك فى المؤتمر الصحفى، الذى عقدته ظهر اليوم السبت 29 مايو 2021  بفندق نايل ريتز كارلتون،تحت شعار "5 سنوات من التطوير"  ؛ وذلك  للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية، 

كما شهد المؤتمر الإعلان عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، حيث تولى الأستاذ حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، فيما الأعضاء هم الأستاذ محمد السعدي والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ تامر مرسي ود. أشرف سالمان ود. محمد سمير.


كذلك أعلنت الشركة عن توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الاعمال الدرامية على مدار العام. كما سيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل علي موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلا عن العمل علي إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

أيضا سيتم تطوير الدراما من خلال المنظومة الجديدة للإنتاج وضبط الأسعار، ويتم التعاون مع شركات الإنتاج داخل السوق المصري (شركة العدل الجروب - شركة سيل ميديا – شركة الجابري – شركة آرت ميكر - روزناما - طارق الجنايني - ماجنوم- میدیا هب).