الخميس 09 ,ديسمبر ,2021

عبد المحسن سلامة يبحث مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى سبل التعاون بين الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي

هدير صلاح زكي / 2021-09-16 13:31:00

استقبل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، المهندس هشام طلعت رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي لبحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين، بحضور الأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، والاستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، والاستاذة مروة الطوبجي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا والاستاذة سوسن عز العرب رئيس تحرير مجلة البيت، والاستاذ جمال الكشكي رئيس تحريرالأهرام العربي والدكتر سعيد غنيم مدير عام المؤسسة، والأستاذ أشرف بدر مدير عام الميكرو فيلم وإيهاب الشرقاوي نائب مدير عام وكالة الأهرام للإعلان.

وأعرب عبد المحسن سلامة عن  سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أن مجموعة شركات طلعت مصطفي من أفضل الشركات التي تعمل في المجال العقاري بمصر.

وأضاف أن مؤسسة الأهرام تحولت إلي كيان اقتصادي كبير، موضحًا أن المؤسسة لديها مشروعات كبيرة في الغردقة والقرية الذكية ومنطقة المعصرة.

وأوضح  سلامة أن مؤسسة الأهرام نجحت في إقامة أكبر مجمع بنوك في منطقة وسط البلد، كما نجحت أيضا في إقامة نادي الأهرام في منطقة التجمع الخامس حيث سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وأهدي رئيس مجلس إدارة الأهرام درع المؤسسة لرجل الأعمال المهندس هشام طلعت مصطفى. 

ومن جانبه أعرب هشام طلعت مصطفى عن تقديره لمؤسسة الأهرام ودورها الداعم لمسيرة التنمية في الدولة، إضافة إلى دورها التنويري  الذي أرسته منذ صدور عددها الأول قبل  145 عاما.