الخميس 09 ,ديسمبر ,2021

البنك الأهلي المصري يُطلق بطاقتي ائتمان جديدتين بالتعاون مع فيزا

نادية ابراهيم / 2021-09-22 19:00:00
هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إطلاق بطاقتي ائتمان جديدتين لشريحة كبار العملاء تحت مسمى "بطاقة Visa Infinite وVisa Signature"، وذلك بالتعاون مع شركة VISA.

وذكر البنك، أنها تعد من أحدث البطاقات الائتمانية التي يوفرها البنك لعملائه، حيث تتيح البطاقتان للعملاء باقة شاملة من المزايا الحصرية والخدمات المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات وأنماط حياتهم، وهو ما يأتي توافقا مع استراتيجية البنك في تطوير المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية احتياجات كافة شرائح العملاء، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

من جانبها، أكدت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري أن إطلاق بطاقتي Visa Infinite وVisa Signature يتيح تقديم باقة شاملة من المزايا الحصرية والخدمات المصممة خصيصًا لفئة العملاء المستهدفين.

وأوضحت أنه يتم ذلك من خلال تزويدهم بباقة متنوعة من الحلول الائتمانية التي تلبي احتياجاتهم المالية من خلال أساليب سداد مرنة مع إمكانية التمتع بخدمات أكثر من صالة انتظار بالمطارات المختلفة على مستوى العالم بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والإرشاد على مدار الساعة.

وأكد ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر على سعي الشركة بتزويد البنك بأحدث ما وصل إليه نظام المدفوعات في العالم، حيث صُممت البطاقتان خصيصاً لشريحة كبار العملاء بالبنك والذين سيحظون بباقة شاملة من الخدمات والمزايا الحصرية التي تناسب اختياراتهم وأنماط حياتهم.