الخميس 28 ,مارس ,2024

حازم متولي أفضل رئيس تنفيذي لمشغلي المحمول في قارة أفريقيا

نادية ابراهيم / الخميس 09 ,ديسمبر ,2021

أعلنت تيليكوم ريفيو فوز المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لمشغلي المحمول في قارة أفريقيا لعام 2021، جاء ذلك خلال حفل ختام أعمال القمة الخامس عشر والذي حضره قادة قطاع الاتصالات ورجال أعمال ومستثمرين في المنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي اختيار حازم متولي تكليلاً لإنجازاته خلال العام 2021 و قيادته المتميزة لفريق عمل شركة اتصالات مصر، حيث أثبت قدرة متميزة على إنجاز المشروعات الموكلة إلى الشركة في وقت قياسي وتقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء بأفضل جودة في السوق المصري.

وبهذه المناسبة عبر المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر عن سعادته بالتكريم، مؤكدًا أن تكريمه اليوم يمثل تكريم لكل موظف بشركة اتصالات مصر على جهودهم المبذولة على مدار السنوات الأخيرة، حيث قدم العاملون أفضل نموذج للأداء لشركة اتصالات داخل السوق المصري عن طريق توفير أفضل خدمة ممكنة للعملاء بأعلى جودة في ظل ظروف استثنائية لم يشهدها العالم من قبل.

وأضاف متولي أن شركة اتصالات تبذل جهودا كبيرة من أجل بناء شبكة اتصالات رائدة و تقديم حلول مبتكرة، تمكنها من مواكبة مختلف التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة الاتصالات محلياً وإقليمياً وعالمياً، وبالشكل الذي يتيح لها فرصة توفير أحدث التقنيات والحلول الرقمية والتقنيات المبتكرة، القادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة، مشيرا إلى أن اتصالات تراهن في الوقت الحالي على تقديم الحلول المبتكرة وتطوير تطبيقات المدن الذكية، ودعم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن مضاعفة حجم أعمال الشركة وضخ مزيد من الاستثمارات لتطوير الشبكة.

وحصل حازم متولي على بكالوريوس هندسة الاتصالات عام 1991 من "جامعة القاهرة"، وانضم إلى شركة "اتصالات مصر" منذ تأسيسها عام 2007، وشغل عدة مناصب فيها، منها رئيس التنفيذي للقطاع العام التجاري، والرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بين 2012 و2015، وفي نهاية 2015 تم تعيينه رئيسا تنفيذيا للشركة.

وتقام قمة تيليكوم ريفيو هذا العام بإمارة دبي تحت شعار "كل شيء عن الشبكات الذكية"، وتركز على قادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتوجهات القطاع مثل الجيل الخامس، والبنية التحتية للشبكة، ودور الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات، والكابلات البحرية، والتقنيات الناشئة، وتهديدات الأمن السيبراني، وتنظيم الاتصالات وغيرها من المواضيع.

وجمعت القمة الخامسة عشر عدد كبير من القادة العالميين والخبراء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركات الاتصالات والمشغلين، وصناع القرار في القطاع، تحت سقف واحد لبحث ومناقشة أهم التطورات المستقبلية التي تشهدها صناعة الاتصالات في المنطقة والعالم.

ويقوم على تنظيم قمة "تيليكوم ريفيو" شركة "ترايس ميديا" الرائدة في مجال الإعلام، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مستقلة من قادة وخبراء في قطاع الاتصالات، وذلك بناء على مجموعة من معايير الخبرة والكفاءة والتميز في مجال عملهم، والريادة في تقديم الابتكارات التقنية، وقيادة لأعمال وتعزيزها، وتوسيع مساحة تغطية الشبكات في الأسواق التي يعملون فيها.

تجدر الإشارة إلى فوز شركة اتصالات مصر بجائزة «أفضل مشغل اتصالات في القارة الإفريقية»، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات قمة «تيليكوم ريفيو» لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في نسختها الـ 15، وجاءت الجائزة وقتها تقديرا لجهود شركة اتصالات مصر الدائمة والمستمرة في تعزيز وتحسين أدائها، والتي وصلت إلى بناء ونشر واحدة من أقوى شبكات الاتصالات في مصر وأفريقيا.