السبت 20 ,أبريل ,2024

شركة تمويلي ومجموعة عز العرب يوقعان اتفاقية لتمويل وسائل النقل الخفيف

PPR / الأربعاء 22 ,ديسمبر ,2021
توقيع الاتفاقية

وقعت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر اتفاقية تعاون مع شركة العز لتجميع وسائل النقل الخفيف “إحدى شركات مجموعة عز العرب” لتوفير موتوسيكلات TVS الهندية لعملاء تمويلي.

وقال عمرو أبو العزم، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب إن الاتفاقية تأتى في إطار جهود الشركة لتلبية احتياجات عملائها وفق أفضل الشروط وتوفير المنتجات اللازمة لتوسيع أنشطة العملاء بأسعار تنافسية.

وأوضح أبو العزم، أن اختيار شركة العز جاء بناء على دراسات سوقية كشفت عن امتلاك الشركة إمكانيات كبيرة سواء على مستوى التصنيع والتجميع وعدد الفروع و مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع بأسعار مناسبة للسوق المصري وضمان الجودة، وأن نمو القطاع التمويلي المرتبط بهذا المنتج يحتاج شركاء أقوياء من الناحية الفنية والتمويلية.

من جهته أكد أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، أن الشركة بصدد توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع العديد من أطراف السوق في المرحلة القادمة بهدف دعم عملائها وتوفير منتجات تمويلية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة.

وأوضح خورشيد أن الاتفاقية تتضمن الالتزام بتوفير موتوسيكلات TVS الهندية من شركة العز لعملاء الشركة في أماكن تواجدهم وفور صدور قرار الموافقة على التمويل، مشيرا إلى أن عملاء تمويلي سوف يتمتعون بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار السوق، في إطار بعض المزايا التي وفرتها شركة العز ضمن الاتفاقية.

من جانبه قال عمرو عز العرب العضو المنتدب لشركة العز لتصنيع وسائل النقل الخفيف، إن الاتفاقية سوف تلعب دورا مهما في توسيع نطاق أعمال الشركة في السوق في الفترة القادمة، والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء لم يكن باستطاعتها الوصول إليهم بدون هذا الاتفاق.

وقال عز العرب، إنه تقرر إنشاء شركة جديدة تحت مظلة مجموعة عز العرب تتخصص في إنتاج وتسويق وصيانة وسائل النقل الخفيف نظرا للطلب المتزايد على هذه الوسائل في السوق المصرية في السنوات الأخيرة خاصة في المناطق الريفية والمناطق الشعبية في المدن الكبرى، مشيرا إلى أنه يجرى تصنيع هذه الوسائل بالاتفاق مع إحدى الشركات الهندية المتخصصة في هذا النوع من وسائل النقل باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه.