الجمعة 26 ,أبريل ,2024

برعاية السيد رئيس الوزراء.. اليوم افتتاح معرض ومؤتمر عاصمة الأمل في دورته الثالثة بفندق دوسيت ليك فيو "التجمع الخامس" ولمدة ثلاثة أيام

محمد صلاح زكي / الخميس 10 ,مارس ,2022
صورة أرشيفية من افتتاح عاصمة الأمل 2

تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يفتتح اليوم اللواء احمد زكى عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام وقيادات المؤسسة معرض ”عاصمة الأمل” في نسخته الثالثة، والذي يعد أول معرض متخصص لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تنظمه "إعلانات مؤسسة الأهرام”.

وفي خلال فعاليات الافتتاح يلتقي اللواء احمد زكى عابدين مع المطورين العقاريين المشاركين، حيث يشارك في هذا العام ما يقرب من 20 شركة عقارية من أبرز الشركات المطورة في العاصمة الإدارية الجديدة، تتنافس على تقديم وحدات سكنية وتجارية وإدارية وطبية متميزة، كما جهزت تلك الشركات عروض خاصة لمعرض "عاصمة الأمل" تتمثل في تخفيضات وفترات سداد طويلة، ومزايا أخرى لرواد المعرض.

ويعد معرض "عاصمة الأمل" بتنظيمه المتميز بأيدي خبراء مؤسسة الأهرام العريقة بمثابة إقرار كبير لنجاح شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وخاصة بعد أن تم التشغيل التجريبي للعاصمة وانتقال العديد من الجهات الحكومية إليها ومن المقرر انتقال كافة الوزارات والهيئات في يونيو المقبل، كما توفر مؤسسة الأهرام كافة الأدوات الدعائية لإنجاح هذا المحفل العقاري المتميز.

واستمراراً لدور مؤسسة الأهرام في مساندة الدولة وإبراز المشروعات الضخمة التي تقوم بها القيادة السياسية، حرص الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام على تبني مثل هذه المشروعات إيماناً منه بأن ما تقدمه الدولة للمواطن المصري نهضة اقتصادية وحياة كريمة، وأن المؤسسات القومية جزء مهم في منظومة الدولة وتحمل على عاتقها إبراز خطط الدولة ليعلم بها المواطن المصري في الداخل والخارج، كما أن الأهرام بعراقتها دائماً تلعب الدور التنويري داخل الدولة المصرية والشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الشركات العارضة تعد من أهم الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة وتم اختيارهم بعناية لتقديم أفضل خدمة لراغبي الاستثمار في العاصمة، فالشراء في هذه الفترة يعد أكبر استثمار لما سيحققه من أرباح في الفترة القادمة وخاصة بعد انتقال الدولة إلى العاصمة.