الخميس 25 ,أبريل ,2024

سانوفي مصر تحصد جائزة "أفضل صاحب عمل" للسنة الخامسة على التوالي

PPR / الجمعة 11 ,مارس ,2022

للعام الخامس على التوالي حصلت سانوفي مصر على شهادة "أفضل صاحب عمل" من قبل معهد “Top Employers” العالمي، وهي جائزة دولية على مستوى العالم تمنحها مؤسسة Top EmployersInstitute للمنظمات والمؤسسات التي تحقق أعلى معايير التميز في إدارة الموارد البشرية وتوفير أفضل بيئة عمل جيدة للعاملين فيها.

وقد أظهرت سانوفي مصر تميزًا بالعشرة محاور الرئيسية وفقًا للمعايير الأساسية لمعهد"Top employer"  حيث اجتازت الشركة العديد من الاختبارات الدقيقة والاستبيانات المتخصصة التى قامت بها مؤسسة  «TopEmployersInstitute» العالمية وفقاً لمجموعة من الضوابط والاشتراطات والمعايير الهامة فى مجال الموارد البشرية بما فيها معايير الثقافة وبيئة العمل، واستراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، وإدارة وتقييم الأداء، وتنمية المهارات القيادية، والمزايا الممنوحة للموظف، وكذلك التعلم والتطوير الشخصى والمهنى للموظفين.

يقوم معهد "Top employer" بتقييم تطبيق هذه النظم والتأكد انه يتم تطبيق المعايير من خلال استراتيجية الشركة من حيث الالتزام بها وطريقة قياسها.

وفى هذا السياق صرح محمد زعتر، رئيس إدارة الموارد البشرية – سانوفى مصر والسودان أن موظفى الشركة هم العنصر الأساسي و الرئيسي لنجاح أى شركة عامةً ولسانوفى بشكل خاص لتلبية احتياجات المريض المصرى. ولهذا فنحن نلتزم فى سانوفى مصر بتوفير أفضل بيئة عمل  لتطوير ودعم موظفينا.

والجدير بالذكر انه من أهم الأسباب التي ساهمت فى حصول "سانوفى" مصر  على هذه الجائزة، أن الشركة تتبع سياسة عامة لإتاحة الفرص المتساوية بين موظفيها بتوفير أفضل بيئة عمل  من خلال التدريب عن بعد لتطوير ودعم امكاناتهم وتم ذلك من خلال برامج تدريب متطورة تواكب متطلبات سوق العمل فى 2022 وتعمل هذه البرامج على تنمية مهاراتهم لتحقيق تطلعاتهم المهنية.

وختم قائلًا "تمتلك الشركة من الكفاءات مايؤهلها لهذه المكانة لأننا نقوم بالاستثمار المباشر وغير المباشر فى ثرواتها البشرية وضم المزيد من الكوادر الشابة وذوي الخبرات إلى صفوفها".

واذا كانت سانوفى مصر قد فازت بجائزة أفضل صاحب عمل فذلك لأن لدينا مجموعة من أكفأ الموظفين والعمال فى سوق العمل المصرى