الأحد 14 ,أغسطس ,2022

راية للإلكترونيات تفتتح أكبر فروعها لتجارة الأجهزة المنزلية والإلكترونيات

رشـــا غانـــم / الثلاثاء 28 ,يونيو ,2022

باسم مجاهد: تأسست المرحلة الأولى على مساحة 1500 مترًا ... وخطتنا التوسعية لاتقتصر على زيادة عدد الأفرع فحسب، بل نعمل على طرح أفضل تجربة للعملاء بفروعنا بالتوازي

في إطار استراتيجيتها التوسعية، أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لراية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح المرحلة الأولى من أكبر فروعها ضمن سلسلة متاجر “راية ستورز” وذلك بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، ليبلغ عدد فروع راية ستورز 61 متجرًا. وتبلغ المساحة الإجمالية للفرع الجديد 4500 مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة المرحلة الأولى التي جرى افتتاحها 1500 مترًا مربعًا. 

 وقد انعقد الافتتاح بحضور السيد باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة والتوزيع، وعدد من رؤساء مجالس إدارة الشركات والعلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بمصر، فضلًا عن السادة ممثلي عدد من العلامات التجارية العالمية.

ويعد الفرع الجديد أحد المتاجر التي تعتزم الشركة افتتاحها في إطار خطتها التوسعية لعام 2022 ليتخطّى عدد أفرع ومتاجر راية ستورز 70 متجرًا بنهاية عام 2022. وتستهدف الشركة تعزيز تغطيتها الجغرافية، وتيسير الوصول إلى العملاء، وإتاحة متاجر ذكية مجهزة على أعلى مستوى لتتيح تجربة تسوّق رائدة وفريدة من نوعها للعملاء. كما تهدف راية للتجارة إلى توفير كافة احتياجات المستهلك بالسوق المصري من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية الرائدة العالمية والمحلية. 

وتزامنًا مع الافتتاح، علق باسم مجاهد الرئيس التنفيذي شركة راية للتجارة والتوزيع: "بينما تأتي التوسعات الداخلية في مقدمة أولوياتنا لعام 2022، لا تقتصر رؤيتنا على زيادة عدد متاجرنا فحسب، بل نضع أيضًا نصب أعيننا - وفي المقام الأول - هدفنا المتمثل في تعزيز تجربة العملاء وتقديم أعلى مستوى من الخدمات، فضلًا عن إتاحة أكبر مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية تحت مظلة واحدة بأسعار تُناسِب مختلَف الشرائح بالسوق المصري، وذلك علاوة على اهتمامنا المتزايد بخدمات ما بعد البيع التي تتميز بها راية والتي تدعم بالتوازي توسعاتنا، ونمونا، ومكانتنا لدى المستهلك، وسعينا الدائم لتطوير تجارة التجزئة بالسوق المصري والوصول بها إلى أفضل المعايير العالمية".

وأضاف مجاهد: "فضلًا عن افتتاح فروع مجهزة على أعلى مستوى، ثمة أركان أخرى لاستراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز تجربة العملاء والارتقاء بمعايير الخدمة؛ إذ نولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير منظومات نقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels - التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على المنتجات والخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لشركة راية بنفس الكفاءة ودون قيود”.

وتابع: "لدينا أيضًا منصتانا الرقميتان المتكاملتان؛ وهما الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف المحمولة "راية شوب Rayashop.com" - واللذان يعدا من أقوى منصات خدمات البيع الإلكتروني بمصر، ويضمان عددًا هائلًا من المنتجات المتنوعة بأسعار تناسب مختلف شرائح المستهلكين بالسوق المصرية".

يشار إلى أن شركة راية‌ للإلكترونيات تدير 235 ‌متجرًا‌ ‌بجميع أنحاء‌ ‌الجمهورية؛‌ ‌منها 61 ‌متجر‌ ‌تجزئة‌ ضمن  سلسة راية ستورز وراية ميجا ستورز،‌  و‌15‌ ‌منفذ‌ ‌بيع‌ ‌رسمي‌ ‌لشركة‌ ‌سامسونج، وثلاثة متاجر تابعة لسلسلة i2،‌ وثلاثة منافذ بيع ‌رسمية لشركة‌ ‌هواوي، ‌بالإضافة‌ ‌إلى‌ 125 منفذًا تابعًا‌ ‌لشركة‌ ‌اتصالات.