الأحد 27 ,نوفمبر ,2022

باستثمارات مليار ونصف جنيه مصر إيطاليا العقارية تطلق "ڤينشي لاجونز" على مساحة 13 فدان

محمد صلاح زكي / الأربعاء 21 ,سبتمبر ,2022

تعد شركة مصر إيطاليا العقارية إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، والمطور لأكثر من 25 مشروعًا سكنيًا وسياحيًا وتجاريًا وفنادق سياحية في مختلف أنحاء مصر.

وضمن التوسعات المستمرة لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة قررت شركة مصر إيطاليا العقارية إطلاق مرحلة جديدة داخل "ڤينشي"، مشروعها الفريد في العاصمة الجديدة، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للشركة خلال عام 2022، حيث أعلنت الشركة عن المرحلة الجديدة بالمشروع والتي أطلقت عليها اسم "فينشي لاجونز" (Vinci Lagoons) باستثمارات تصل إلى مليار ونصف جنيه. 

ويقع مشروع "ڤينشى" في مكان استراتيجي على مقربة من الحي الدبلوماسي ودار الأوبرا وفندق الماسة والمنطقة الحكومية والمنطقة التعليمية والمنطقة الطبية ومركز المعرفة والطريق الدائري الإقليمي.

وتعتزم مصر إيطاليا إقامة المرحلة الجديدة على مساحة 13 فدانًا، ضمن المشروع الذي يبلغ مساحته 110 أفدنة في منطقة R7 بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الجديدة، ومن المخطط أن تكون المنطقة هي الأكثر تميزًا وفخامة في منطقة المباني السكنية، وستحتوي ڤينشي لاجونز على أول بحيرات (لاجونز) قابلة للسباحة في العاصمة الجديدة بالإضافة إلى عدد من المباني السكنية ذات التصميم العصري بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء واللاجون.

وتحرص مصر إيطاليا على خلق شخصية مميزة لكل مرحلة من مراحل مشروعاتها بما يكسبها طابعا خاصا يحقق التميز لكل منهم، وهو ما اتبعته الشركة في ڤينشي لاجونز بإدخال حياة الشاطئ في الحياة اليومية لسكان العاصمة الإدارية من خلال لاجون تبلغ مساحتها 5000 متر مربع بشريط شاطئي يمتد لـ700م للاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة داخل حدود الوحدات السكنية في أي وقت.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية "أن الشركة حرصت في المرحلة الجديدة على أهمية تقديم كل ما هو جديد لعملائها من سبل الرفاهية لضمان جودة حياة أفضل، وذلك من خلال التعاون مع شركتي بيورسكيب (Purescape) لتصميم المناظر الطبيعية والتخطيط الحضري وأعمال اللاندسكيب، ودي. ام. ايه (DMA) للتصميم المعماري، وهما من شركاء النجاح اللذان يعملان مع مصر إيطاليا بشكل متناغم بما يحقق لنا الريادة داخل مشروعاتنا بطرق مبتكرة ومختلفة تجذب العملاء وتخاطب متطلباتهم المتغيرة. 

وأضاف العسال أن الوحدات التي تقدمها مصر إيطاليا بڤينشي لاجونز تتنوع بين جاردن فيلا وسكاي فيلا وشقق الجاردن تيراس وشقق الـ3 غرف نوم، ولأول مرة دبل فيو هاوس بإطلالة مزدوجة علي اللاجونز من ناحية وعلي منطقة الفيلات المصممة من قبل هاني سعد انوفيشنز(Hany Saad Innovations).

جدير بالذكر أن 100% من الوحدات تتمتع بإطلالة مباشرة على منقطة اللاجون والمناظر الطبيعية، مع قربه من العديد من الأنشطة والرياضات المائية.

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية "أن حجم استثمارات مشروع "ڤينشى"  يبلغ 7 مليارات جنيه مصري ويتميز المشروع بتقديم تصميمات استثنائية للعملاء حيث يمثل قيمة مضافة وتجربة فنية فريدة لمشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية، كما يتوافر بالمشروع منطقة تجارية متكاملة الخدمات وتتمثل في" ڤينشى ستريت" وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة في طرحه للبيع حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات المميزة. وتأتي المرحلة الجديدة تماشيا مع رؤية الحكومة لتنمية وتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة بنهاية هذا العام، واستكمالا لخطة الشركة التوسعية وتنويع واجهاتها الاستثمارية، من خلال مشروع ڤينشي الذي يضم وسائل الراحة والمرافق عالية الجودة التي تضيف قيمة لسكان العاصمة الإدارية الجديدة."