السبت 20 ,أبريل ,2024

معرض سيتي سكيب يشهد إقبالًا ملحوظًا على مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

محمد صلاح زكي / الخميس 22 ,سبتمبر ,2022

شهد اليوم الأول والثاني من فاعليات معرض سيتي سكيب في دورته الحالية إقبالا كبيرا على مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث طرحت الشركة عددا من الوحدات بمشروعي "إيلكت و Kinda" ضمن مشروع تاج سيتي ، حيث تتميز الوحدات بموقعها الاستراتيجي المتميز بمنطقة القاهرة الجديدة والتى تطل مباشـرة على كل من الطريق الدائري وطريـق السـويس بالقرب من مطار القاهرة الدولي حيث يبعد دقائق عن كل من منطقة شرق القاهرة ومدينة نصر، ومنطقة وسط المدينة وهليوبوليس. 

وصرح المهندس عبد اهول سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أن إقبال رواد معرض سيتي سكيب على جناح الشركة جاء نتاج السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركة، والتميز في كافة مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ويأتي مشروع "إيلكت" وهو عبارة عن 273 وحدة مقسمة على ثلاث مناطق تضم فيلات مستقلة بالإضافة إلى Z Villas والتي تم تصميمها على مستويين لضمان الخصوصية للعملاء.

كما يتميز المشروع بالتصميمات العصرية والمساحات التي تتراوح ما بين 145 متر مربع و265 متر مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 167.2 ألف متر مربع ويرتفع بتسعة أمتار عن باقي وحدات "تاج سيتي" ليتميز المشروع بإطلالة ساحرة على "تاج سيتي" بأكمله. 

كما يطل المشروع على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة من التلال البديعة ويقع بالقرب من نادي "تاج سيتي الرياضي"، ومن المقرر أن يضم مشروع "إيلكت" نوافير للمياه ومساحات خضراء ومسارات للمشاة والدراجات.

وأضاف المهندس سلام أن مشروع Kinda يتميز بتصميمه المستوحى من أسلوب الحياة الكندي والتصميم المعماري الفريد والمساحات الخضراء الشاسعة والتي تضيف لجودة الهواء لقاطني المشروع. تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 115 ألف متر مربع ويضم المشروع 300 وحدة سكنية متنوعة تضم توين هاوس وشقق سكنية وبينتهاوس بمساحات تتراوح بين 120 متر مربع إلى 550 متر مربع كاملة التشطيب بالإضافة إلى المباني الإدارية. 

كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحيوية وعلى رأسها النوادي الرياضية ومراكز اللياقة البدنية كما تتبني معايير الاستدامة فيما يخص ترشيد استهلاك الطاقة وبرامج إدارة المخلفات وغيرها. 

كما أفاد المهندس عبد اهضي سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أن مشاركة الشركة في سيتي سكيب تأتي في إطار خططها الاستراتيجية لتطوير الأراضي المملوكة للشركة وطرح منتج عقاري متميز يلبي إحتياجات العملاء من خلال خطط سداد تنافسية تصل إلي 8 سنوات.

جدير بالذكر أن الشركة تحتفل بمرور أكثر من 60 عامًا على تواجدها في السوق المصري، تمكنت فيها من تنمية حجم أعمالها ليشمل 8 مشروعات وأكثر من 10 آلاف وحدة تم بيعها. 

ومنذ بداية العام، تمكنت الشركة من  تحقيق العديد من الإنجازات وعلى رأسها تسليم 832 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ1090 وحدة سكنية تم تسليمها العام الماضيبالإضافة إلى إطلاق مشروعي "إيلكت" و"تاج ڤيل" بالإضافة إلى تسجيل الشركة إجمالي حجوزات قياسية بلغت1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضي.