الأحد 27 ,نوفمبر ,2022

كايرو بيزنس بلازا قِبلة رجال الأعمال والماركات العالمية بالعاصمة الإدارية الجديدة

محمد صلاح زكي / الأربعاء 05 ,أكتوبر ,2022

لاح في الأفق الصورة الكاملة لأضخم مشروع إداري، تجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يستحق بجدارة أن يطلق عليه المول العصري للجمهورية الجديدة "مول كايرو بيزنس بلازا"، والذي يعد طليعة المشاريع الإدارية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن أهم مميزات "Cairo Business Plaza" موقعه الجغرافي الرائع حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مقربة من طريق محمد بن زايد الذي يعد أحد أهم الطرق الرئيسية في العاصمة، وبالقرب منه يقع الحي الحكومي، كما يتمتع "كايرو بيزنس بلازا" بإطلالة متميزة على الحديقة المركزية والنهر الأخضر، مما يساعد في خلق راحة نفسية فريدة وقت العمل.

وعن بعض مميزات هذا الصرح المتميز صرح الأستاذ/ أشرف عادل مدير عام شركة بترهوم المنفذة للمول أن المشروع يتكون من 4 مباني إدارية على مساحة نسبة 40% من الأرض الكلية المخصصة للمشروع بينما تأتي الــ60%  المتبقية مخصصة للمساحات الخضراء والخدمات، كما يتميز المشروع  بتصميماته العصرية وطرازه الأوروبي الذي تم الاعتماد عليها في تنفيذ التصميمات الداخلية والخارجية للمول الذي جري تقسيمه إلى  عدة مساحات مختلفة لتناسب جميع احتياجات العملاء.

وأضاف عادل أن المباني تم تصميمها طبقا لاشتراطات L.E.E.D Green Building Certification  ، وهو اعتماد معترف به دوليا كتميز في طريقة التفكير وإعادة تصميم الأماكن بما يخدم البيئة، مما يجعل هذا الصرح المعماري والتجاري المتكامل "كايرو بيزنس بلازا" بمثابة تحفة عقارية فريدة لروعة تصميماته.

وأفاد مدير عام شركة بترهوم أن "Cairo Business Plaza" يضم في الطابق الأرضي العديد من المحال التجارية مختلفة المساحات تناسب كافة المنتجات العالمية والمحلية، بينما الأدوار العليا خصصت لتكون وحدات إدارية، كما يضم المول منطقة انتظار سيارات ضخمة جاهزة لاستقبال عدد كبير من السيارات، هذا بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تحتوي على سينما مجهزة بأحدث تقنيات العرض المجسم وأنقى أجهزة الصوت إلى جانب منطقة للألعاب الإلكترونية ومنطقة لألعاب الأطفال، ومنطقة للفود كورت محاطة بالمطاعم والكافيهات، لتلبية احتياجات رواد المول واستمتاع أسر الزائرين. 

وعن النواحي الأمنية داخل المول أفاد أشرف أن "كايرو بيزنس بلازا" يتميز المشروع بوجود أمن وحراسة على مدار الساعة وأنظمة للمراقبة وفقا لأحدث تكنولوجيا عالمية مما يوفر الحماية الكاملة للممتلكات والأشخاص.

جدير بالذكر أن شركة بترهوم للاستثمار العقاري، والتي تشرف وتنفذ المشروع هي أول شركة تطوير عقاري تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة لما لها من خبرة وباع طويل في مجال تطوير العقار ليتناسب مع نقلة مصر المعمارية والتي تعد محط أنظار مستثمري العقار حول العالم، كما أن Better Home تتمتع بسمعة متميزة في السوق المصري والعربي بفضل  مشروعاتها الحديثة والمبتكرة التي تساير التطور الهائل الذي يشهده العقار ليواكب متطلبات المستقبل. 

وهناك العديد من المشروعات العملاقة التي تنفذها بترهوم في أهم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة منها "ميدتاون فيلا- ميدتاون صولو- ميدتاون كوندو- ميدتاون سكاى" بجانب صرح "Cairo Business Plaza" العملاق.

وتعد شركة بترهوم للاستثمار العقاري أحدى الشركات المشهود لها بالدقة والكفاءة والالتزام في تنفيذ بنود التعاقد مع العملاء من اشتراطات ومواصفات التنفيذ.

كما تقدم "بترهوم" خلال التعاقد عدة أساليب للسداد بما يتماشى مع العميل لتكون بمثابة تيسيرات جادة، ومن هذه الأساليب أعلنت بترهوم مؤخرا عن التعاقد على وحدات "كايرو بيزنس بلازا" بدون مقدم وتقسيط كامل القيمة على مدار سبع سنوات، لتنفرد بصدارة التسهيلات كما تصدرت البناء في العاصمة الإدارية الجديدة.