السبت 28 ,يناير ,2023

إريكسون تفوز بجائزة مبتكر العام للجيل الخامس في حفل توزيع جوائز ITP.net للريادة في مجال التكنولوجيا

دبي، من رشـــا غانــم / الأربعاء 12 ,أكتوبر ,2022

تم تكريم إريكسون (NASDAQ: ERIC) كأفضل مبتكر لتقنية الجيل الخامس لهذا العام في حفل توزيع جوائز ITP.net للريادة التكنولوجية لعام 2022.

تؤكد جائزة مبتكر العام للجيل الخامس مكانة إريكسون كشركة رائدة في تقنية الجيل الخامس،وحلول الاتصال المتنقل للصناعات، ودورها في قيادة التحول الرقمي عبر مختلف القارات.

جهود إريكسون مستمرة لتعزيز محفظتها لشبكات النفاذ الراديوي (RAN) من خلال إضافة حلول تتعامل مع نشر شبكات الجيل الخامس، وأهداف الاستدامة لمزودي خدمات الاتصالات. أطلقت إريكسون سبعة أجهزة راديو وهوائيات وميزات برمجية جديدة لتوفير الطاقة وزيادة أداء شبكة الجيل الخامس،وزيادات في السعة تصل إلى عشرة أضعاف مع تقليل إجمالي لاستهلاك الطاقة.

قال لاكي لا ريكا، نائب الرئيس ورئيس الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "يشرفنا الفوز بهذه الجائزة. مع أكثر من 60,000 براءة اختراع في محفظتنا، و133 من أصل 218 شبكة الجيل الخامس حية على مستوى العالم من إريكسون و27,400 موظف في مجال البحث والتطوير،نؤكد بذل جهودًا هائلة في ابتكار تقنية الجيل الخامس. فالاتصال غير المحدود يؤدي الى احتمالات غير محدودة."

تم تقديم جائزة مبتكر العام للجيل الخامس في حفل توزيع جوائز ITP.net للريادة التكنولوجية 2022 الذي عقد يوم 11 أكتوبر 2022. 

تُمنح الجوائز للمؤسسات والأفراد الذين يقودون تقنيات مستقبلية والابتكارات الرائدة التي ساهمت في المشهد الرقمي في الشرق الأوسط والنظام البيئي التكنولوجي المزدهر في الخليج.