الأحد 27 ,نوفمبر ,2022

نجيب ساويرس يوقع عقدًا مع أوراسكوم للإنشاءات لبناء مشروع سيلفر ساندس بقيمة 2.5 مليار جنيه

ياســر باشــا / الأربعاء 02 ,نوفمبر ,2022

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت اليوم الأربعاء، عن توقيع شركتها الفرعية اتفاقية إنشاءات بقيمة 2.5 مليار جنيه مع شركة أوراسكوم للإنشاءات لبناء مرحلة 01 من مشروع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي.

وأوضح بيان اليوم، أن مراسم التوقيع على العقد تمت في مكاتب شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت بأبراج نايل سيتي، في الأول من نوفمبر بحضور كبار التنفيذيين من الشركتين.

حضر التوقيع، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز المهندس نجيب ساويرس وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت هيثم عبد العظيم والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات المهندس أسامة بشاي.

وصرح هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، أن الشركة تسعى لتقديم أفضل الحلول السكنية في فئتها وضمان نتائج متميزة ذات جودة عالية.

أضاف أن ابرام اتفاقيات الشراكة مع احدى كبرى شركات الإنشات والمقاولات، أوراسكوم للإنشاءات، يؤكد التزامنا بالسعي المستمر لتقديم جودة استثنائية في تنفيذ مشاريعنا .

ومن جانبه أعرب رئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات المهندس أسامة بشاي، عن سعادته بمواصلة العمل مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، هذه المرة في مشروعهم الرائد الجديد على الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بالفعل ببناء المرحلة الأولى من ZED الشيخ زايد وتتطلع إلى التعاون في تطوير الساحل الشمالي لمصر .

ويعد مشروع سيلفر ساندس أحدث مشروعات أورا ديفلوبرز إيجيبت في الساحل الشمالي، كما يقدم المشروع، المقام على مساحة 500 فدان، فرصة غير مسبوقة لبناء مجتمع متكامل قائم على الرفاهية، يطل على البحر المتوسط، بشاطئ يمتد لكيلومتر كامل.