الأحد 27 ,نوفمبر ,2022

تطبيقات التواصل الدولية والمحلية في مكان واحد من خلال متجر AppGallery

دبي، الإمارات العربية المتحدة / الخميس 17 ,نوفمبر ,2022

بتاريخ 3 ديسمبر 1992، تم إرسال أول رسالة نصية قصيرة في العالم عبر شبكة الهاتف المحمول "جي اس ام" (GSM). اليوم، وبعد مضي ما يقرب من 30 عاماً لم يعد التراسل كما كان عليه من قبل. على مدى عقد من الزمن، أدى ظهور وانتشار استخدام الهواتف الذكية إلى إحداث تغيير جذري في طريقة مشاركة الأشخاص للمعلومات. وتوافر العديد من تطبيقات التراسل، كما يطلق عليها في أغلب الأحيان، حيث أصبح من غير المنصف إطلاق تعبير "التراسل" عليها. واليوم أصبح من السهل للغاية، وأكثر من أي وقت مضى، إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو مع الأصدقاء والعائلة من جميع أنحاء العالم، وكذلك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بشكل فوري.

ومؤخرا أثبتت حالة الوباء الأخيرة بأن قوة تطبيقات التواصل قد توسّعت على نحو استثنائي بحيث شمل العديد من جوانب حياتنا، وهناك الكثير من التطبيقات التي شهدت انتشاراً غير مسبوق مثل "زووم" (ZOOM) و"جوجل ميت" (Google Meet) و"ويب اكس" (WebEx) نظراً لأنها مكّنت الموظفين الذين يعملون عن بُعد من التعاون بكفاءة، وأتاحت للطلاب حضور ومتابعة فصولهم الدارسية الافتراضية أثناء فترة التباعد الاجتماعي. 

وعلى سبيل المثال، شهد تطبيق "مايكروسوفت تيمز" (Microsoft Teams) طفرة كبيرة في عدد المستخدمين النشطين يومياً وصل إلى 145 مليوناً في أبريل 2021 مقارنة بعدد 13 مليون في يوليو 2019. 

ومع ذلك، لايزال تطبيق "واتساب" (WhatsApp) هو تطبيق التراسل الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، حيث تجاوز عدد مستخدمي التطبيق المملوك لشركة "ميتا" (Meta) مسبقاً حاجز الملياري مستخدم في عام 2020، ولايزال "واتساب" هو تطبيق التراسل الأكثر رواجاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبلغ حصته 80.2٪ من المستخدمين. 

ووفقًا لأحدث البيانات، يفضل مستخدمو التطبيق أيضاً إرسال الصوتية التي تبلغ في المتوسط 7 مليارات رسالة صوتية يومياً.

وهنا لابد من إلقاء الضوء على متجر "AppGallery"، الذي يُعد واحداً من أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، فهو يعد منصة مواتية وملائمة للوصول إلى باقة من أروع تطبيقات الاتصالات الدولية والمحلية، مهما كان نوع تطبيقك المفضل، سيكون بمقدورك تحميله بكل سهولة من متجر AppGallery والاستمتاع بتجربة استخدام وتواصل سلسة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي. الأمر لا يتطلب منك سوى اتباع بضع خطوات بسيطة.

في البداية.. قم بتشغيل تطبيق متجر AppGallery، نوصي بشدة القيام بتسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي الخاص بك للاستمتاع بتجربة أكثر خصوصية والاستفادة من الصفقات والعروض الخاصة المذهلة، كما نرجو منك عدم  تشتت انتباهك بالملايين من التطبيقات والألعاب المتاحة؛ إذ إن تركيزنا الرئيسي في هذه المرة ينصب على التواصل. 

اضغط على أيقونة التطبيقات الموجودة في الجزء السفلي من واجهة التطبيق، ومن ثم اضغط على الفئات، ويمكنك العثور على غالبية تطبيقات التواصل ضمن فئة التواصل الاجتماعي. 

اضغط على أيقونة التثبيت الموجودة في الجهة اليمنى من القائمة لتثبيت تطبيقات مثل "تيليجرام"، و"فايبر" و"وي شات" و"بوتيم" وغيرها.

في حال لم يكن تطبيقك المفضل مدرجًا في القائمة، فاضغط على أيقونة البحث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة واكتب اسم التطبيق في حقل البحث، ثم ابحث عن التطبيق في النتائج واضغط على زر التثبيت/ التنزيل، سيرشدك متجر "AppGallery" إلى الخطوات القليلة التالية بأمان. 

وبهذه الطريقة، ستتمكن من تحميل تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر رواجاً. 

ولكن..! ماذا لو كانت جامعتك أو مكان عملك تحبّذ استخدام تطبيق معين؟ يمكنك استخدام قسم "التطبيقات الاجتماعي الأكثر رواجاً" Top Apps على متجر "AppGallery" للعثور على أفضل تطبيقات الاتصال أو إدخال اسم التطبيق في حقل البحث وتحديد موقعه بين النتائج، أو يمكنك الضغط على QuickApp لطريقة مختصرة لفتح التطبيقات التي تريدها.

كما قام متجر "AppGallery" بإدخال تحسينات إضافية كبيرة على تجربة المستخدم لديه من خلال تقديم دعم موثوق ورسمي للجميع، وذلك من خلال ترقية تجربة العناية بعملائه من خلال طرح خدمات الدعم عبر الخط الساخن والدردشة المباشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وجنوب أفريقيا. وعلى الطرف الآخر من الهاتف، هناك فريق من الخبراء المتمرسين الذين يتميزون بسرعة الاستجابة لتساؤلات واستفسارات العملاء ذات الصلة بتطبيقات متجر AppGallery وحل أي مشكلة قد يواجهها المستخدمون.

وجدير بالذكر أن متجر AppGallery يوفر حماية صارمة لخصوصية المستخدمين وأمنهم، ويزودهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية وبنفس مستوى الجودة والقيمة الاستثنائية التي توفرها منتجات هواوي. وبالنظر إلى أن العالم أصبح اليوم أكثر ارتباطاً، فإن ما يتميز به متجر AppGallery من انفتاح يساهم بشكل فاعل في جعل الجميع أكثر قرباً من بعضهم البعض من خلال تقديم مجموعة كبيرة من خيارات التواصل.