الجمعة 26 ,أبريل ,2024

حفظ التحقيقات في الشكوى المقدمة من الفنان محمد فؤاد ضد فورسيزون جروب

/ الثلاثاء 21 ,مارس ,2023

أصدرت النيابة العامة قرارا مساء الإثنين بحفظ التحقيقات فى الشكوى المقدمة من الفنان محمد فؤاد ضد إحدى الشركات العقارية التى سبق أن اتهمها بالنصب والاحتيال عليه بعقد الشراكة بينهما.

وأكد أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في بيان صحفي بصفته وكيلاً عن مجموعة فورسيزونز  اف اس جى FSG بأن النيابة العامة أصدرت قراراً بتاريخ 20/3/2023 في الشكوى المقدمة من الفنان محمد فؤاد ضد شركة فورسيزون جروب للتنمية العمرانية بحفظ التحقيقات .

وسبق أن تقدم الفنان محمد فؤاد بشكوى إلي النيابة العامة ضد شركة فورسيزون جروب للتنمية العمرانية وانتهت النيابة بحفظ الأوراق .

واشار عبد العزيز انه بعد مباشرة النيابة العامة التحقيق في الواقعة وطلب تحريات المباحث من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ..ثبت خلو الأوراق من ثمة طرق احتيالية أو نصب من شركة فورسيزون جروب للتنمية العمرانية المشكو في حقها وأن المشروع الذي شارك في تأسيسه الفنان محمد فؤاد هو مشروع قائم بالفعل طبقاً للمستندات المقدمة من الشركة والفنان وأكدت تحريات المباحث عدم التوصل لوجود ثمة طرق احتيالية من الشركة وانتهت النيابة العامة إلي استبعاد شبهة الجريمة وحفظها .