السبت 20 ,أبريل ,2024

مجموعة شركات "الطيب" .. رمز الجودة في صناعة منتجات وحلول البناء المبتكرة

جلال أحمد جلال / الخميس 18 ,مايو ,2023

تتواجد مجموعة شركات “الطيب” ضمن أفضل الشركات في مجال منتجات وحلول البناء المبتكرة، وذلك بفضل ما توفره من خدمات ومنتجات تتميز بالجودة المتكاملة، وفقا لأعلى المعايير العالمية وتسليمها في الوقت المحدد، وكذلك الحرص على أمن وسلامة كافة العاملين بها، فضلا عن السلامة البيئة التي تحرص عليها إدارة الشركة في جميع منتجاتها الصديقة للبيئة.

واستطاعت مجموعة شركات الطيب بفضل تميزها أن تتواجد في غالبية المشروعات العقارية التى يذخر بها الاقتصاد المصري من الإسكندرية لأسوان، وكذلك في الطرق والكباري.

جودة عالية

مجموعة شركات “الطيب” ولدت عملاقة عندما تأسست عام 2009 بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان وتقدم أكثر من 10 منتجات ذات جودة عالمية للبناء والتشطيبات الداخلية وتشطيب الكباري، مع عدد من عوازل الحوائط وخزانات المياه، ولصق السيراميك الممتاز، وتعتمد في منتجاتها على فريق كامل للبحث والتطوير لمواكبة أحدث التطورات في صناعة مواد البناء من حيث خطوط الإنتاج والمواد الكيميائية، وطرق التغليف والشحن الآمنة، وأصبحت عبر سنوات من العمل الجاد والرؤية المتميزة لاحتياجات السوق في طليعة كبري شركات القطاع الخاص الناجحة والتي تحظى بثقة كبيرة في السوق المصري، وتتطلع للتوسع وصدارة سوق مواد البناء إقليميا وعالميا، وترتكز استراتيجيتها على تقديم منتجات بقيمة وجودة عالية وبأسعار تنافسية مع الحرص على التميز.

وتشمل قائمة  منتجات شركة الطيب، مواد أسمنتية سابقة الخلط، وكذلك مواد أسمنتية للصق السيراميك والبورسلين والرخام وحمامات السباحة، وأيضا معجون أسمنتي البريمو الممتاز للطرق والكباري، وكذلك ترويه أسمنتية محسنة ذات أداء عالي بجودة عالية، سهلة الاستخدام لتعبئـة الفواصل الضيقة والفواصل العريضة وتٌستخدم لبلاط الأرضيات والجدران الخارجية والداخلية.

صديقة للبيئة

جميع منتجات شركة "الطيب" صديقة للبيئة وحائزة على شهادة الأيزو 9001 وعلى شهادات جودة من معهد بحوث مواد البناء وضبط الجودة وعدد من الشركات الاستشارية المتخصصة.

وترتكز استراتيجية ورؤية عمل الشركة في الحفاظ علي الريادة كأحد أكبر الشركات في السوق المصري بصناعة مواد البناء المبتكرة والأكثر اعتمادًا للمشروعات العقارية والطرق والكباري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وتحقيق أعلى معايير الريادة في الطاقة والتصميم لجميع مراحل الإنتاج والتصنيع والارتقاء بجودة منتجاتها لتواكب باستمرار الأحدث في العالم.

سمعة متميزة

تذخر مجموعة شركات "الطيب" لمواد البناء بالعديد من الكفاءات الإدارية البارزة وفي طليعتهم أعضاء مجلس الإدارة والقيادات التنفيذية، وهم جميعا من الشخصيات المرموقة التي تحظى بسمعة متميزة ورصيدا وافرا من الخبرات بالمجال العقاري، فضلا عن رؤية مستقبلية ثاقبة لاحتياجات السوق، وكذلك الحرص على التواصل الدائم مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم، وأن تواكب منتجات "الطيب" أحدث معايير الجودة العالمية نظرا لما تمثله منتجاتها من مكون رئيسي في سلامة وضمان استمرارية الحياة العصرية التى يتطلع إليها كل إنسان.

الكفاءة العالية

ترى إدارة الشركة أن الاستثمار المتواصل في رأس المال البشري يعد بمثابة البوابة الرئيسية للإنجازات التي حققتها في السنوات الماضية، وركيزة لمواصلة النجاح في المستقبل. 

حيث تؤمن بأن العمل الآمن يساوى صحة أفضل ولهذا تحرص على تدريب العاملين، وتوفير أفضل سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لهم، وكذلك إعلاء ثقافة العمل بروح الفريق الواحد، واختيار الكفاءات المتميزة في كل تخصص، وتضم الشركة حاليا العشرات من المهندسين والفنيين والعمال، وجميعهم يتميزون بالكفاءة العالية ماجعلها واحدة من أقوى وأفضل شركات مواد البناء من حيث التميز والجودة وكذلك الأسعار التنافسية.

وهناك دور فعال للشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية حيث تساهم في العديد من الأنشطة الخيرية.

معايير الجودة

يكمن سر تميز منتجات مجموعة شركات الطيب في التزامها بوصفة ناجحة للجودة، مقاديرها الدقة والانتباه إلى أدق التفاصيل التي تجعل منتجات وحلول البناءالمبتكرة بمثابة عمل فني متكامل ومتناغم كمعزوفة موسيقية، حيث تحرص الشركة على اتباع أعلى المعايير العالمية في الإنتاج والجودة مما يجعل منتجاتها إضافة قوية لأي مكان تتواجد فيه.

 كما تهتم إدارة الشركة بسلامة البيئة من حولها ولديها برنامج مكثفا من المبادرات البيئية والاجتماعية وتلتزم بالمعايير والأنظمة البيئية الدولية، كما تحرص على رفع مستوى خطوط الإنتاج باستمرار، ونتيجة لهذه الجهود الكبيرة وغيرها، وأصبحت مجموعة شركات الطيب رمزا لمعايير السلامة البيئة.