الجمعة 14 ,يونيو ,2024
Close ad

غدًا .. انطلاق فعاليات الدورة 21 من معرض هذي مصر في الرياض بالمملكة العربية السعودية

محمد أدهم / الأربعاء 24 ,مايو ,2023

أعلنت شركة النيروز لتنظيم المعارض عن انطلاق فعاليات الدورة 21 من معرض "هذي مصر" بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك غدًا الخميس الموافق 25 مايو الجاري، وبحضور ومشاركة عدد من كبريات شركات التطوير العقاري التي تستعرض حزمة من المشروعات المتميزة.

قال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للمعارض، إن المعرض يقام في فندق JW MARRIOTT والذي يعد من أكثر الأماكن تميزًا، ويتناسب اسم الفندق وموقعه مع تاريخ الشركة المنظمة ومع طبيعة وحجم الشركات المشاركة بالمعرض، لافتا إلى أن المعرض ينعقد أيضًا في توقيت مثالي يمثل بداية موسم مبيعات العقارات في المملكة العربية السعودية.

وأكد أن شركة النيروز لتنظيم المعارض قامت بجهود قوية للتسويق للمعرض، حيث اعتمدت على آليات متنوعة للتعريف بالمعرض والشركات المتواجدة به، والفرص التي يمكن للعميل اقتناصها أثناء زيارته للمعرض، متوقعا ارتفاع حجم الإقبال على المعرض طوال فترة انعقاده والتي تمتد من 25 وحتى 27 مايو الجاري.

وأوضح المهندس هيثم برهان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للمعارض، أن شركة النيروز متخصصة في تنظيم المعارض بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا، وحققت خلالها مبيعات قوية للشركات المتواجدة في معارضها، كما نجحت في توفير أكبر حزمة من المشروعات المتنوعة أمام عملائها وساعدتهم في اختيار الوحدة التي تتناسب معهم، لافتا إلى أهمية المعارض في توفير أكبر عدد من المشروعات في مكان واحد.

وتابع أن المعارض العقارية تتميز بتحقيق التواصل المباشر بين العملاء والشركات، مما يمكن من تقديم الوحدة التي تناسب العميل، مع التعرف على التطورات في احتياجاته في الوحدة العقارية، كما أن المعارض تكون فرصة لتقديم عروض حصرية لا يتم تقديمها سوى خلال فترة المعرض فقط، وهو ما يجعلها فرصة للعميل للاستفادة من هذه العروض.

وأكد أن تصدير العقار ملف قومي تعمل عليه الحكومة بكامل طاقتها لتوفير عملة صعبة للدولة، وهو أيضا دور للقطاع الخاص للمشاركة في هذا الملف الحيوي، وهو ما تقوم به شركة النيروز لتنظيم المعارض عبر التواجد بمعارضها القوية في أكثر من دولة بالخارج.