الثلاثاء 22 ,أكتوبر ,2024
Close ad

توقع شركتا كلارو العقارية و AAA للاستشارات مذكرة تفاهم لتقديم خدمات احترافية في مجالي الإنشاءات و العقارات

رشـــا غانـــم / الخميس 09 ,نوفمبر ,2023

وقعت كلا من شركة AAA للاستشارات وهي شركة مصرية رائدة في استشارات التكاليف وحاصلة على عضوية المعهد الملكي للمساحين القانونيين (الريكس)، وشركة كلارو العقارية وهي أول شركة تحصل على عضوية الشركات في مجلس معايير التقييم الدولية (IVSC) وهي خاضعة لتنظيم المعهد الملكي أيضا، وقعتا على مذكرة تفاهم بين الشركتين لتقديم الخدمات الاحترافية في مجالي العقارات والإنشاءات في مصر والشرق الأوسط.

تهدف تلك المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين ورفع خبرتيهم في تقديم نطاق واسع من الحلول المهنية الاحترافية مثل الدراسات السوقية ودراسات الجدوى وتقدير حالة وجودة العقار وإدارة المرافق و أستشارات التكاليف.

فقد وقع المهندس أشرف أنور مؤسس شركة AAA  للاستشارات والأستاذ أحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كلارو العقارية على مذكرة التفاهم بين الشركتين.

وأفاد المهندس أشرف أن مذكرة التفاهم تلك تعكس العلاقة القوية بين شركتي AAA للاستشارات وكلارو العقارية والتزامهم بتقديم الخدمات الاحترافية عالية الجودة لعملائهم في قطاعي العقارات والانشاءات.

وأضاف انها ستخلق فرصاً جديدة للتعاون في الأعمال والتبادل المعرفي.

و قد أعرب الأستاذ أحمد فتحي عن أن مذكرة التفاهم تلك تعتبر خطوة استراتيجية. فسمعة و خبرة شركة AAA  للاستشارات ستنعكس إيجابيا على العمل و أعرب أيضا عن أنها ستمكن الشركتين من العمل سويا و تبادل الخبرات والحلول وتكامل المصالح.

اعتادت كلا الشركتين على تقديم أحدث الخدمات و أفضلها لأقوى المطورين في السوق مثل مجموعة شركات الفطيم العقارية و مجموعة كابيتال للعقارات و إعمار و السويدي و سوديك و أمريكانا و الشركة الصينية المصرية و بنك التجاري وفا و البنك العربي الأفريقي و غيرهم  و قد ساهمتا أيضا في بعض المشاريع المرموقة في المنطقة مثل كايرو فيستيفال سيتي و البروج و الساحل الشمالي و بيل في و المنطقة التجارية انداستريا.