الأحد 16 ,يونيو ,2024
Close ad

جمارك دبي تفوز بـ5 جوائز عالمية وإقليمية في الاتصال الحكومي

/ الأحد 10 ,ديسمبر ,2023

فازت جمارك دبي بخمس جوائز عالمية وإقليمية خلال العام 2023 في مجال الاتصال المؤسسي.

وقالت جمارك دبي في بيان صحفي اليوم إن ذلك يسهم في ترسيخ هوية وسمعة دبي وتعزيزها على المستوى العالمي، ودعم مكانتها في مجال تطوير العمل الحكومي القائم على التفكير الإبداعي والابتكار ضمن مؤشرات التنافسية العالمية.

وحصدت الدائرة جائزة التألق الدولية أفضل فريق للتسويق والعلاقات العامة ضمن جوائز "بي أو سي بريليانس 2023" السنوية في لندن بالمملكة المتحدة، والجائزة البرونزية لأفضل تميز بيئي في القمة العالمية السنوية الرابعة عشرة للمسؤولية الاجتماعية التي أقيمت في فيتنام، وجائزة الطاووس العالمية للاستدامة التي ينظمها معهد المديرين في لندن.

كما نالت جائزة مسابقة أفضل الممارسات الدولية بـ 6 نجوم عن فئة التميز البيئي والاجتماعي والحوكمة لعام 2023 من منظمي الجائزة في نيوزيلندا، وجائزة أفضل فريق اتصال حكومي محلياً وعربياً من جوائز الشارقة للاتصال الحكومي لعام2023، علماً بأن جمارك دبي حصلت على 45 جائزة في مجال الاتصال المؤسسي خلال السنوات الماضية.

وأعرب خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي عن فخره واعتزازه بفوز جمارك دبي بهذه الجوائز رفيعة المستوى، مؤكداً أن حكومة دبي تولي أهمية خاصة للاتصال الحكومي باعتباره ركناً أساسياً من أركان نموذج الشراكة المؤسسية والمجتمعية الذي قامت عليه دبي وشكل مظلة لإستراتيجياتها المتطورة والمتميزة.

ولفت إلى أن الاتصال الحكومي في جمارك دبي يواكب رؤية القيادة الرشيدة نحو المستقبل، من خلال تبني أحدث الممارسات والتطبيقات المتطورة لرفع كفاءة عملية الاتصال والتواصل المستقبلي الذكي في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها العصر الحديث، ووسائل التواصل والقنوات المتعددة الحديثة.