الخميس 27 ,يونيو ,2024
Close ad

أوتوديسك العالمية تطلق منصة رقمية ذكية لدفع حلول التحول الرقمي لقطاع التشييد والبناء

رشـــا غانـــم / الإثنين 25 ,ديسمبر ,2023

انطلاقا من دورها في دعم التحول الرقمي في قطاعات الدولة المختلفة وترسيخ مفهوم البناء الذكي المعتمد على حلول الحوسبة السحابية عقدت شركة كيميت كوربوريشن الشريك الاستراتيجي لشركة أوتوديسك العالمية مؤتمرا موسعا تضمن استعراض أحدث حلولها وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية تحت شعار "حوسبه سحابيه ذكية.. لتعظيم العائد" فى قطاع التشييد و البناء.

تم خلال المؤتمر إلقاء الضوء على أهمية المنصة الرقمية الذكية لشركة أوتوديسك والتي تضم العديد من التقنيات والحلول والتطبيقات المتكاملة وحضره عدد كبير من أطراف قطاع التشييد والبناء من مطورين عقاريين ومكاتب استشارية و شركات مقاولات وتم مناقشة وتبادل الرؤى حول أهمية المنصة الرقمية لأوتوديسك في إنجاز الأعمال بأعلى مستوى من الاحترافية و في أقل وقت وبدقة لامثيل لها.

من جانبه قال حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر نعتز بشبكة الشركاء والموزعين المحليين واستهدفنا من المؤتمر إلى تعظيم استفادتهم من المنصة الرقمية لشركه أوتوديسك بما تتضمنها من حلول وتطبيقات تمثل قيمة مضافة لإدارة أعمالهم ونقدم لهم كل الدعم الفني و المادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق ولتحقيق الأهداف المرجوة.

و تتميز المنصة الرقمية بالثراء وتؤدي إلى تسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ ومرونة إجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبة وانعدام هامش الخطر خاصة في المشروعات العقارية العملاقة والتي ينفذها أكبر المطورين العقاريين داخل السوق.

وقال مهندس علي مدكور، المدير التنفيذى لشركه كيميت كوربوريشن، "تم خلال المؤتمر استعراض قصص نجاح متعددة لشركائنا مثل شركة مدينة مصر وريدكون وبنيه وكيف ساعدتهم على تحقيق مزيد من التواصل مع عملائهم و تحقيق نتائج ألأعمال مما يسهم في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكية أكثر دقة وأبسط وأسرع.

واليوم نطلق استراتيجية للعام الجديد والتي ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية حيث تطوع منصتنا الرقمية الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول وتطبيقات لحوسية سحابية ذكية". 

أضاف مدكور نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات.