الخميس 30 ,مايو ,2024
Close ad

«مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض

/ الأربعاء 15 ,مايو ,2024

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري مشاركتها بمشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة NORM SPACES وذلك خلال فعاليات معرض هذي مصر في مدينة الرياض، والذي ينطلق خلال الفترة من 16 وحتى 18 مايو الجاري في القاعة الرئيسية بفندق ماريوت.

قال محمد علام، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مزايا للتطوير حريصة على الوصول لعملائها داخل السوق المصري وخارجه، لذا جاءت المشاركة في أحد المعارض العقارية المهمة التي تقام في مدينة الرياض وهو معرض "هذي مصر"، لافتا إلى أن التسويق الخارجي للمشروعات يأتي ضمن خطة الدولة لتصدير العقار. 

وأضاف أنه سيتم خلال المعرض الكشف عن جميع العناصر والتفاصيل الخاصة بالمشروع للعملاء، بحيث يتم التعريف بأهم المزايا التنافسية التي يتمتع بها المشروع، خاصة مع الموقع الاستراتيجي المتميز الذي يقع به المشروع.

وأوضح أن مشروع NORM SPACES هو رابع مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يطل على شارع رئيسي بعرض 70 مترًا، وبجوار محور الأمل الرابط بين طريق السويس وطريق السخنة، وأمام مشروع "مستقبل سيتي" مباشرة، وعلى بعد دقيقة واحدة من المدينة الرياضية، وبجوار عدة مدارس وجامعات دولية، وعلى بعد دقيقتين من مجمع فيلات المقصد، و10 دقائق من مدينتي، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 30%، وواجهة المشروع تبلغ 106 مترات.

وأشار إلى أن المشروع تجاري إداري طبي، ويقع على مساحة 6661 مترا مربعا، ويقوم مفهوم المشروع على فكرة الجمع بين البساطة والكفاءة مع تحقيق مبدأ الرفاهية لكل المترددين على المشروع، بحيث تحقق الشركة التوازن بين مفهوم البساطة والمرونة والواقعية.

وتابع محمد مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة مزايا للتطوير العقاري، أنه يتم طرح المشروع الجديد بنظام استثماري جديد ومبتكر يقدم لأول مرة في السوق العقاري، والذي تم دراسته بعناية لتحقيق أفضل استثمار للعملاء، كما أن المقر الرئيسي لشركة مزايا سيكون في هذا المشروع عقب اكتمال تنفيذه.

وكشف عن طرح المشروع بعروض خاصة للعملاء خلال فترة المعرض وذلك بالإضافة لعروض وخصم خاص بمناسبة إطلاق المشروع، مما يعني فرصة استثمارية وخصما كبيرا للعملاء على الوحدات المطروحة خلال فعاليات المعرض.

وأضاف أنه تم التعاقد مع مجموعة من شركاء النجاح المميزين لتنفيذ المشروع، حيث تم التعاقد مع Archrete لتتولى التصميم المعماري للمشروع، وتعد واحدة من أهم الشركات المتخصصة فى هذا المجال ولها فرعان فى المملكة العربية السعودية كما تم التعاقد مع Brain 2 Fact لتقوم بإدارة الجزء التجاري والإداري في المشروع، بالإضافة للتعاون مع شركة Tashawer لتتولى إدارة الجزء الطبي في المشروع، مؤكدا أن التعاون مع كيانات قوية وناجحة للعمل في المشروع وإدارته يضمن تعزيز قيمته الاستثمارية وتشغيل متميز للمشروع عقب تنفيذه.