الجمعة 14 ,يونيو ,2024
Close ad

برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري»

/ الخميس 23 ,مايو ,2024

أعلن برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار عن رعايته الإعلامية الرسمية لمعرض انفستور العقاري "أهل السودان-أهل اليمن"، والذي ينطلق يومي 24 و25 مايو الجاري، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري التي تقدم مجموعة مشروعات مميزة بعروض استثنائية خلال فترة المعرض.

وأكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" نجح منذ انطلاقه في التواصل مع كبريات شركات التطوير العقاري ومناقشة كافة القضايا الحيوية التي تهم جميع الشركات العقارية العاملة بالسوق، لذا فإن هذه الرعاية تأتي ضمن استراتيجية عمل البرنامج للكشف عن التطور الكبير في حجم وجودة المشروعات العقارية التي تنفذها الشركات المصرية.

وأشارت إلى أن البرنامج من خلال هذه الشراكة يسعى للكشف عن كل مستثمر متميز وجاد ولديه مشروعات عقارية مبتكرة وأبدع في تنفيذها وتقديمها للسوق العقاري، حيث سيشهد البرنامج عقد لقاءات حصرية مع رؤساء ومسئولي الشركات العارضين لمشروعاتهم خلال المعرض، وذلك بالإضافة إلى التعرف على آراء الزائرين للمعرض.

ولفتت إلى أن معرض انفستور العقاري "أهل السودان-أهل اليمن" يتميز بفكرته الاستثنائية والمبتكرة في السوق العقاري، فبدلا من الذهاب للخارج بالمشروعات العقارية قررت الشركة المنظمة للمعرض الاستفادة من الجاليات العربية والأجنبية الضخمة الموجودة في السوق المصري والتوجه إليها بمحفظة مشروعات مميزة.

وقالت إن برنامج "هنا الجمهورية الجديدة" شريك إعلامي لكل الأحداث المهمة التي تنطلق في السوق العقاري، وجزء أساسي من أي حدث هام يرتبط بالقطاع، لذا فإن البرنامج حريص على التواجد في كافة الفعاليات العقارية المهمة.