الجمعة 14 ,يونيو ,2024
Close ad

انطلاق أعمال «N&D للتسويق والاستشارات العقارية» في الدلتا بمحفظة تتجاوز الـ25 مشروعًا

/ السبت 01 ,يونيو ,2024

أعلنت شركة N&D للتسويق والاستشارات العقارية انطلاق عملها في الدلتا وذلك بهدف جذب محفظة مشروعات متنوعة في أفضل المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتوفيرها للعملاء في إقليم الدلتا والراغبين في شراء عقارات في هذه المدن الجديدة، حيث تستهدف الشركة تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

قال أحمد الدربالي، رئيس مجلس إدارة شركة N&D للتسويق والاستشارات العقارية، إن قوة القدرة الشرائية لدى العملاء في إقليم الدلتا ورغبتهم في الاستثمار وشراء عقارات في مختلف المناطق والمدن الجديدة؛ كانا عاملين أساسيين لتدشين هذه الشركة، بحيث تقوم بتوفير محفظة مشروعات متنوعة أمام العميل في الدلتا، حيث يبلغ إجمالي عدد المشروعات التي تقوم الشركة بتسويقها أكثر من 25 مشروعا.

وأضاف أن هذه المحفظة تتنوع في العاصمة الإدارية الجديدة ورأس الحكمة والشيخ زايد والمنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة، وكلها مشروعات متنوعة في مناطق متميزة يرغب العميل في الدلتا في التعرف عليها والشراء بها، مشيرا إلى أنه بدلا من توجه العميل للقاهرة لاختيار العقار المناسب له فإن الشركة توفر له محفظة متنوعة يمكنه الاطلاع عليها في مقر الشركة بالمحلة الكبرى.

وأوضح أحمد الدربالي، أن الشركة متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء ومساعدتهم للتعرف على العقار المناسب لهم، واختيار المشروعات ذات العائد الاستثماري المرتفع، وهو ما يضمن لهم أفضل استثمار، حيث يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 12 عاما في مجال التسويق وتقديم الخدمات الاستشارية للعملاء في الدلتا.

وأشار إلى أن الشركة تختار لعملائها أفضل المشروعات في أفضل المناطق الاستثمارية والتي تنفذها كبريات شركات التطوير العقاري في مواقع مميزة، وهو ما يمكن من تقديم منتجات عقارية مميزة تناسب تطلعات العملاء واختياراتهم المتنوعة.