الجمعة 14 ,يونيو ,2024
Close ad

برنامج «صناع العاصمة» يلتقي كبار مطوري العاصمة الإدارية ضمن الموسم الثاني على قناة النهار

/ الأحد 02 ,يونيو ,2024

تلتقي الإعلامية جينا فتحي مع كبار المستثمرين العقاريين في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك خلال الموسم الثاني من برنامج "صناع العاصمة" الذي تقدمه على قناة النهار، حيث تناقش تطور حجم الأعمال والتنفيذ في المشروعات المختلفة للشركات العقارية داخل العاصمة الإدارية.

وأكدت الإعلامية جينا فتحي، أن هناك حجم تنفيذ قويا تقوم به جميع الشركات العقارية العاملة في العاصمة الإدارية، لذا فإن نقل هذا التنفيذ القوي وتأثيره على اكتمال تنمية العاصمة الإدارية يعد مسئولية ودورا حيويا يقوم به البرنامج، خاصة مع الجهد القوي المبذول من جميع الشركات للإسراع بمعدلات التنمية والتسكين في مشروعاتها المختلفة.

وأوضحت أن البرنامج يناقش أيضا كل القضايا التي تهم القطاعات المرتبطة بالقطاع العقاري، والتي يأتي في مقدمتها القطاع الصناعي، نظرا لارتباطه الوثيق بالسوق العقاري، فالعقار ترتبط به أكثر من 100 صناعة، لافتة إلى أن حجم التنمية الذي تشهده العاصمة الإدارية وبمعدلات مرتفعة يعكس جهودا قوية يقوم بها القطاع الخاص بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

والتقت جينا فتحي في الموسم الثاني مسئولي شركة v developments والتي تمتلك مشروعين بارزين في العاصمة الإدارية، وذلك للتعرف على تطور الأعمال والموقف التنفيذي في المشروعين، حيث التقت باسم نصري، رئيس القطاع التجاري بالشركة، وتم تصوير تطور الأعمال واستمرار الإنشاءات في المشروع.

وأكد باسم نصري، رئيس القطاع التجاري بشركة  v developments، أن الشركة تنفذ مشروع "في بيزنس تاور" في الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 2500 متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار، وتسبق معدلات التنفيذ الجدول الزمني المحدد، حيث تفصل الشركة حجم التسويق عن حجم التنفيذ.

وأوضح، أنه مهما كانت نسبة المبيعات في المشروع فإن الشركة تقوم بالتنفيذ وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية تجعل الشركة قادرة على التنفيذ الذاتي بعيدا عن الارتباط بحجم المبيعات، مشيرا إلى أن الشركة قامت بطرح مشروع "ماس تاور" في العاصمة الإدارية فبراير الماضي، ونجحت الشركة في تسويق المرحلة الأولى منه خلال 3 أيام فقط.

وأكد أن الشركة تختار مواقع مشروعاتها بعناية مما يضمن لها تنفيذ مشروعات مميزة، وفي نفس الوقت يحقق أعلى عائد على الاستثمار للعملاء.