الجمعة 14 ,يونيو ,2024
Close ad

"ڤودافون مصر ومجموعة المرشدي تتعاونان لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المجمعات السكنية"

رشـــا غانـــم / الثلاثاء 11 ,يونيو ,2024

في خطوة تعزز التحول الرقمي في المجمعات السكنية، أعلنت ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة المرشدي، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في ثمانية مجمعات سكنية تابعة للمجموعة، وتهدف هذه الشراكة إلى توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة عبر خدمة "Vodafone Home Compound"، مما يسهم في تحسين جودة الحياة داخل هذه المجمعات.

وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من استراتيجية ڤودافون للتوسع في تقديم خدمات الاتصالات في المجتمعات السكنية والسياحية في مصر، حيث حققت الشركة نجاحاً كبيراً في تزويد العديد من المجمعات السكنية بخدماتها التكنولوجية المتطورة، مما يعزز من تجربة السكن في هذه المجتمعات. 

تتضمن الشراكة الحالية مجمعات سكنية مثل كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا، وتقوم ڤودافون بتوفير الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية الثابتة عبر كابلات الألياف الضوئية.

وقام بتوقيع الاتفاقية كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر، ووائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، بحضور محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، والمهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي.

وأعرب محمد عبد الله عن فخره بالشراكة الجديدة مع مجموعة المرشدي، مؤكداً على أهمية هذه الخطوة في دعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر، وإثراء حياة المصريين من خلال التكنولوجيا، كما أكدت المهندسة نور مرشدي على أن هذه الشراكة تمثل خطوة هامة ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة لدفع التحول الرقمي في المجتمعات السكنية.

وأضاف كريم عيد أن ڤودافون تسعى دائماً لجلب أحدث التقنيات العالمية، مؤكداً أن خدمات المدن الذكية تشهد تطوراً سريعاً وانتشاراً واسعاً على مستوى العالم، كما أشار إلى أن الشركة تعمل على توسيع شراكاتها مع أكبر المطورين العقاريين لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية.

من جانبه، عبّر وائل سعدة عن حماسه لهذه الشراكة، مشيراً إلى أنها ستسهم في رفع مستوى الحياة الرقمية في المجمعات السكنية، وتعزيز الخدمات الرقمية المتنوعة في السوق العقاري المصري.

تؤكد استراتيجية ڤودافون على بناء مجتمع رقمي شامل، مع التركيز على تلبية احتياجات العملاء، حيث استثمرت الشركة أكثر من 90 مليار جنيه على مدار 25 عاماً لتطوير حياة أكثر من 48 مليون عميل في مصر، عبر دعمها للقطاعات الحيوية لتحقيق مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا.