الأحد 21 ,يوليو ,2024
Close ad

اتفاقية تعاون بين "ريبورتاج العقارية" و"إمباير هولدينج باكستان" باستثمارات 300 مليون دولار على مدى 5 سنوات

رشـــا غانـــم / الثلاثاء 02 ,يوليو ,2024

أعلنت "ريبورتاج العقارية"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بالإمارات ومقرها أبوظبي، عن توقيع اتفاقية مع "إمباير هولدينج باكستان" لإطلاق مشروع عقاري مشترك في باكستان باستثمارات مبدئية تبلغ 300 مليون دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة.

جاء توقيع الاتفاقية خلال فعالية خاصة نظمتها "ريبورتاج العقارية" يوم الأحد 30 يونيو 2024 في فندق هيلتون ياس في أبوظبي، ووقع الاتفاقية العضو المنتدب لشركة ريبورتاج العقارية، أندريا نوسيرا، والعضو المنتدب لشركة إمباير هولدينج باكستان، فيصل افتخار.

تأسيس شركة "ريبورتاج إمباير باكستان":

بموجب الاتفاقية، سيتم إنشاء شركة جديدة تحمل اسم "ريبورتاج إمباير باكستان"، بهدف استكشاف المشاريع العقارية الممكنة في السوق الباكستاني ووضع الخطط التسويقية اللازمة لإطلاقها، وتسعى الشركة لتقديم مشاريع عقارية مبتكرة وجاهزة تلبي المعايير الدولية وتوفر معيشة عالية الجودة.

خطط توسعية ومشاريع كبرى:

تشمل خطط "ريبورتاج إمباير باكستان" إطلاق مشاريع في المدن الكبرى بجميع أنحاء باكستان، لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة، كما ستوفر الشركة للمشترين الباكستانيين فرصًا للاستثمار في العقارات داخل باكستان والإمارات العربية المتحدة.

إعلان سفير العلامة التجارية:

خلال الفعالية، تم تعيين أحمد شهزاد سفيرًا للعلامة التجارية للتعاون بين ريبورتاج وإمباير، نظرًا لصدقه ونزاهته التي تتوافق مع قيم الشركتين.

تصريحات المسؤولين:

أعرب أندريا نوسيرا عن سعادته بالتعاون مع "إمباير هولدينج باكستان"، مؤكدًا على أهمية تعزيز الشراكات الإستراتيجية لتحقيق النجاح والنمو المستدام، وأشار نوسيرا إلى أن التعاون يأتي في إطار العلاقات القوية والتاريخية بين الإمارات وباكستان والتطوير المستمر في مختلف القطاعات الاقتصادية.

من جانبه، رحب فيصل افتخار بالتعاون مع "ريبورتاج العقارية"، مشيدًا بمحفظة مشاريعها القوية في الإمارات ومصر وتركيا والمغرب والسعودية، وأوضح أن "ريبورتاج" تميزت بتطوير مشاريع نوعية ذات جودة وكفاءة عالية.

الاستثمارات والخطط المستقبلية:

أشار أسد كياني، الرئيس التنفيذي لشركة "ريبورتاج إمباير باكستان"، إلى رصد استثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دولار على مدى خمس سنوات. وأكد أن المشروع الأول سيكون في مدينة لاهور بمعايير هندسية عالمية ووسائل راحة تتماشى مع التميز الموجود في الإمارات، مع خطط للتوسع في إسلام أباد ومدن باكستانية أخرى.