الأحد 21 ,يوليو ,2024
Close ad

جولة وزير الإسكان في مشروعات تطوير محاور الطرق بمدينة القاهرة الجديدة

/ الأربعاء 10 ,يوليو ,2024

قام المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجولة موسعة اليوم لتفقد أعمال تنفيذ وتطوير ورفع كفاءة محاور الطرق في مدينة القاهرة الجديدة. 

يرافقه خلال الجولة الدكتور سيد إسماعيل، نائب الوزير، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، وعدد من الضباط المسئولين.

وتفقد الوزير شريف الشربيني محاور متعددة بمنطقة القاهرة الجديدة، من بينها (التسعين الشمالي، R24، RR، امتداد RR)، والتي تشمل المحاور المجاورة للنادي الأهلي بالمدينة، حيث أكد على ضرورة وضع خطة متكاملة تتناسب مع أولويات التطوير ورفع كفاءة هذه المحاور في أقصر وقت ممكن.

وفي تصريحاته، أكد الوزير على أهمية أن تكون محاور الطرق في مدينة القاهرة الجديدة دائماً في أفضل حالاتها، مشيراً إلى أن الجهود تتركز على تحسين الصورة البصرية لجانبي الطرق وتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة بأعلى معايير الجودة.

كما وجه الوزير بوضع خطة إعلانية تهدف إلى تعظيم الاستفادة من المواقع المتميزة بالمدينة وزيادة الموارد المالية لضمان استدامة أعمال التنمية، وأشار إلى أهمية التواصل الفعال مع المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإيضاح أهداف ومخططات التطوير قبل بدء أي أعمال في المحاور الطرقية.

وختم الوزير جولته بتأكيد على ضرورة اتباع مواعيد التنفيذ المحددة والمتابعة اليومية للتقدم في الأعمال، مع التأكيد على أن المدينة الجديدة تسعى دائماً لتحقيق أعلى معايير الجودة والمظهر الجمالي لبنيتها التحتية والطرق.