الأحد 21 ,يوليو ,2024
Close ad

زيارة وزير قطاع الأعمال العام إلى شركة غزل المحلة

/ الأربعاء 10 ,يوليو ,2024

بدأ اليوم الأربعاء، المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، زيارته إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، والتي تندرج تحت إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وكان في استقباله اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية.

في مستهل الزيارة، عقد الوزير محمد شيمي لقاءً مع محافظ الغربية لمناقشة عدة موضوعات تتعلق بالمشروعات التي تنفذها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في المحافظة، بما في ذلك مشروع تطوير شركة غزل المحلة. 

تم خلال اللقاء استعراض التقدم التنفيذي للمشروع ومراحل إنجاز الأعمال في المصانع، بالإضافة إلى التحديث وتركيب المعدات الحديثة وبدء تشغيل خطوط الإنتاج الجديدة.

كما التقى الوزير محمد شيمي عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، وذلك في إطار التواصل المستمر والفعّال بين الحكومة والبرلمان. تم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات في مشروع تطوير شركة غزل المحلة، بالإضافة إلى استماع الوزير لمقترحات النواب والإجابة على استفساراتهم، مع التأكيد على أهمية تعزيز التواصل المجتمعي والعمل الجماعي.

وأكد الوزير على أن تنمية الكيانات الصناعية وتطوير العنصر البشري في الشركات التابعة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، تشكل أولويات رئيسية في استراتيجية العمل الحالية.

يأتي ذلك في إطار المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج، حيث تمثل أعمال التحديث والتطوير التي تنفذها شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة نحو 40% من إجمالي استثمارات المشروع.