الجمعة 20 ,سبتمبر ,2024
Close ad

رئيس الوزراء يتفقد "المنطقة الترفيهية" بجوار الأبراج الشاطئية في العلمين الجديدة

/ السبت 27 ,يوليو ,2024

في ختام جولته بمدينة العلمين الجديدة، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بجولة تفقدية في المنطقة الترفيهية بجوار الأبراج الشاطئية، يرافقه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة. 

تفاصيل الجولة التفقدية

شملت الجولة زيارة العديد من مكونات المنطقة الترفيهية، بما في ذلك الجزء المخصص للمحال التجارية التي تضم براندات عالمية، ومطاعم وكافيهات، إضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة، وحرص رئيس الوزراء على تقييم حركة وكثافة الزوار بالمنطقة، مشددًا على أهمية توفير تجربة استثنائية للزائرين من خلال تشغيل جميع المحال والمرافق بكفاءة.

حوار مع رواد المنطقة

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي حوارًا مع عدد من رواد المنطقة الترفيهية الذين أشادوا بجودة وتنوع الخدمات المتوفرة فيها، وأكد رئيس الوزراء على ضرورة التشغيل الكامل والفعلي لكافة المحال والمطاعم والكافيهات لخدمة الزوار بشكل متكامل.

زيارة الشاطئ المرافق

كما زار رئيس الوزراء أحد الشواطئ المرافقة للمنطقة الترفيهية للاطلاع على الأنشطة الشاطئية المتاحة ومستوى الخدمات المقدمة للزوار والمصطافين، وناقش مع المسؤولين هناك كيفية تحسين وتطوير هذه الخدمات لضمان تجربة مريحة وممتعة لجميع الزوار.

تفاصيل المنطقة الترفيهية

أوضح المهندس شريف الشربيني أن المنطقة الترفيهية مقامة على مساحة 50 فدانًا، وتضم 40 مبنى بمساحات تتراوح بين 332 مترًا مربعًا إلى 3192 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى فندق بمساحة 4162 مترًا مربعًا، وأكد الشربيني أن جميع الأعمال قد اكتملت وأن المنطقة بدأت تشغيلها الفعلي لخدمة الزوار.

كما أضاف أن المنطقة تتضمن جراج متصل يستوعب 2800 سيارة، إلى جانب طابقين مخصصين للأنشطة التجارية، حيث تتراوح مساحة المحال التجارية بين 84 مترًا مربعًا و731 مترًا مربعًا.

مرافق متنوعة

أشار المهندس أحمد إبراهيم إلى أن المنطقة الترفيهية تحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مطاعم وكافيتريات ومنطقة لألعاب الأطفال، إلى جانب الأنشطة الشاطئية والترفيهية، مما يجعلها وجهة مثالية للترفيه والاسترخاء في العلمين الجديدة.