الإثنين 23 ,سبتمبر ,2024
Close ad

ماجد الفطيم للتجزئة تُطلق النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين في ثماني دول

نادية ابراهيم / الأحد 28 ,يوليو ,2024

أعلنت شركة "ماجد الفطيم للتجزئة"، المالكة الحصرية لعلامة "كارفور" في مصر، عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى، ويستمر البرنامج لمدة 18 شهرًا ويهدف إلى تدريب الخريجين المؤهلين من مختلف الجامعات في ثماني دول، حيث يستقبل البرنامج طلبات المرشحين حتى أغسطس 2024، ويبدأ التدريب في أكتوبر 2024.

برنامج التنمية المهنية للخريجين يتيح فرصة للخريجين الجدد لاكتساب الخبرة العملية والفهم العميق لمختلف جوانب قطاع التجزئة المتطور، من خلال ثلاث دورات تدريبية متتالية، كل منها تستمر لمدة ستة أشهر، وسيتلقى المشاركون التدريب العملي في أقسام متعددة مثل العمليات، والتجارة الإلكترونية، والتسويق، وخدمة العملاء. يهدف البرنامج إلى توفير أساس قوي للتطوير الوظيفي داخل الشركة مستقبلًا، بما يتماشى مع التزام "ماجد الفطيم للتجزئة" بتطوير قادة المستقبل في القطاع.

وبعد أن استقطبت النسخة الأولى 71 مرشحًا من ست دول، تم توسيع نطاق النسخة الثانية لتضم مرشحين من ثماني دول، بما في ذلك لبنان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الدول التي سبق وأن أطلقت فيها البرنامج وهي مصر وجورجيا وكينيا وباكستان والإمارات. ويخصص البرنامج 50% من شواغر التسجيل للإناث، في إطار التزام "ماجد الفطيم للتجزئة" بتمكين المرأة.

أعرب أحمد رُحيم، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في "ماجد الفطيم للتجزئة"، عن أهمية البرنامج قائلاً: "نحن ملتزمون بإعداد شخصيات قيادية تساهم في تطور مستقبل قطاع التجزئة، كما يتيح برنامج التنمية المهنية للخريجين الفرصة للخريجين لاكتساب مهارات عملية وتوجيه مهني شامل، مما يمكنهم من تقديم تجارب استثنائية للعملاء ودفع الابتكار في القطاع، ونحن نتطلع لاستقبال جيل جديد من المواهب التي سترسم مستقبل قطاع التجزئة."

وأضاف رُحيم: "نعمل في 'ماجد الفطيم للتجزئة' على تبني قيم التنوع والتعاون والتعلم المستمر للاستفادة من جوانب قوتنا وأهدافنا المشتركة وأفكارنا المختلفة. ونحن ملتزمون بالاستثمار في العقول الشابة، وتعزيز الفرص والتطوير، وتقديم تجارب فريدة لأكثر من 770 ألف عميل يوميًا."

تدعو شركة "ماجد الفطيم للتجزئة" المرشحين الراغبين في المشاركة في البرنامج إلى تقديم طلباتهم قبل 1 أغسطس 2024 من خلال الموقع الإلكتروني: careers.majidalfuttaim.com/go/Graduate-and-Internship-Programmes/3197801/