الجمعة 20 ,سبتمبر ,2024
Close ad

وزير الدولة للإنتاج الحربي يفاجئ قيادات وعمال “حلوان للصناعات الهندسية” خلال جولة تفقدية

/ الإثنين 02 ,سبتمبر ,2024

استمراراً لسلسلة الجولات التفقدية المفاجئة، قام المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بزيارة مفاجئة لشركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) التابعة للوزارة.

تواجد الوزير محمد صلاح في الشركة باكراً، متزامناً مع حضور العاملين، وبدأ جولته بتفقد خطوط الإنتاج المختلفة، وأكد الوزير على أهمية زيادة الإنتاج، الصيانة الدورية، رفع كفاءة الماكينات المعطلة، والحفاظ على الحالة الفنية للماكينات، بالإضافة إلى تحسين مستوى النظافة في الورش والطرق الداخلية.

تفقد الوزير خطوط الإنتاج التي تساهم في تلبية احتياجات القوات المسلحة من الذخائر الثقيلة، بالإضافة إلى المنتجات المدنية مثل طفايات الحريق، أسطوانات الغاز، أدوات المائدة والمطبخ المصنوعة من الاستانلس ستيل. كما تشارك الشركة في تنفيذ مشروعات قومية تخدم المواطن المصري.

أعرب الوزير عن حرصه على تنفيذ الزيارات المفاجئة لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والاطمئنان على جودة العملية الإنتاجية، وتنفيذ التوجيهات الوزارية، واستعرض المهندس أحمد شكري، رئيس مجلس إدارة الشركة، بيانات حول خطط الإنتاج والتسويق، موقف المخزون، مستلزمات الإنتاج، أعمال الصيانة، وإجراءات الأمن الصناعي.

خلال الجولة، شجع الوزير العاملين واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تحسين الإنتاج والأداء، مؤكداً ترحيبه بأفكارهم وآرائهم، وصرح المستشار الإعلامي للوزير، محمد عيد بكر، بأن الوزير وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء، تطبيق معايير الجودة، الالتزام بتوقيتات تنفيذ المشروعات، وتوفير مدخلات الصناعة اللازمة لضمان استمرار الإنتاج.

رافق الوزير خلال الجولة المهندس إميل حلمي إلياس، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمهندس محمد شيرين محمد، المشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.