الجمعة 20 ,سبتمبر ,2024
Close ad

شركة مزيان للتطوير العقاري تحصل على القرار الوزاري لمشروع "رمال الساحل الشمالي" في رأس الحكمة

أحمد عمر / الإثنين 02 ,سبتمبر ,2024

أعلنت شركة مزيان للتطوير العقاري عن حصولها على القرار الوزاري رقم 833 بتاريخ 12 أغسطس 2024، والذي يتيح لها تنفيذ مشروعها البارز "رمال الساحل الشمالي" في منطقة رأس الحكمة، على مساحة 63 ألف متر مربع.

ووفقاً للقرار، الذي تم إصداره بعد الاطلاع على القوانين واللوائح ذات الصلة، من المقرر أن يتيح المشروع فرصة تطوير منطقة متميزة في الكيلو 208 على طريق إسكندرية-مطروح، ويتميز الموقع بموقعه الفريد على أحد أجمل الشواطئ في منطقة رأس الحكمة، مما يجعله قريبًا من الطرق والمحاور والخدمات الحيوية.

مميزات المشروع:

تصميم مبتكر: يضم المشروع شاليهات بإطلالة بانورامية على البحر، حيث يبعد أبعد شاليه عن البحر مسافة 200 متر فقط، مما يضمن إطلالة مميزة لجميع الوحدات.

أنواع الوحدات: يشمل "رمال رأس الحكمة" 300 وحدة متنوعة تتراوح مساحتها بين 65 و300 متر مربع، بما في ذلك شاليهات ودوبليكس وتوين هاوس وفيلات منفصلة.

شريك استشاري: تم التعاقد مع شركة سيجما للأعمال الهندسية كمستشار هندسي للمشروع.

التسليم: من المقرر تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد، مع تشطيبات عالية الجودة تتناسب مع اسم شركة مزيان.

الخدمات والمرافق:

خدمات متكاملة: يضم المشروع حدائق، مساحات خضراء، نادي صحي، حمامات سباحة، بوابات دخول إلكترونية، مكاتب استقبال، جيم، هايبر ماركت، مركز طبي، وحدات فندقية، ATM center، Nani center، Oriental Kitchen، وFood Trucks.

إدارة وصيانة: تم التعاقد مع إحدى كبرى شركات الإدارة الفندقية للحفاظ على جودة المشروع ومستوى الرفاهية.

رؤية الشركة:

تسعى شركة مزيان للتطوير العقاري من خلال هذا المشروع إلى تقديم تجربة إقامة فريدة وتوفير موقع مميز يعكس رؤيتها المستقبلية في السوق العقاري، خاصة في المناطق الساحلية. كما تخطط الشركة لطرح مشاريع جديدة بنفس مستوى التميز في الساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى علم ضمن استراتيجيتها التوسعية.