الإثنين 23 ,سبتمبر ,2024
Close ad

التحالف الوطني: تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

/ الثلاثاء 17 ,سبتمبر ,2024

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن تكريم المهندس خالد عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف ووزير الشباب والرياضة الأسبق، تقديرًا لإسهاماته البارزة في مجال العمل التطوعي، وجاء هذا التكريم ضمن الحفل الختامي لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة.

وأشار التحالف في بيان صدر اليوم (الثلاثاء) إلى أن المهندس خالد عبدالعزيز عُرف بدوره الفعّال في تطوير المبادرات الشبابية والبرامج الاجتماعية التي ساهمت بشكل كبير في تحسين حياة العديد من الأفراد والمجتمعات، وخلال الحفل الختامي، أكد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، الرئيس الفخري لجمعية "الكلمة الطيبة"، على أهمية جهود المهندس عبدالعزيز في تعزيز قيم التطوع والعمل الإنساني في المنطقة العربية.

من جانبه، عبّر المهندس خالد عبدالعزيز عن شكره وامتنانه للشيخ عيسى بن علي آل خليفة وللاتحاد العربي للتطوع، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعزز من أهمية العمل التطوعي ويشجع على مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال التنمية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تعد من أبرز الجوائز العربية التي تهدف إلى تكريم الرواد في مجال العمل التطوعي، وتسعى إلى تعزيز قيم العمل الإنساني في المجتمعات العربية.