بروفيشنالز ( PPR) professionals public relations تمثل المعنى الحقيقي للإبداع والمعرفة والابتكار ، وهي شركة استشارات إعلامية رائدة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط ، تفخر دوما بتقديم خدماتها الإنتاجية المتنوعة والتي تشمل العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات وكذلك أعمال الدعاية والإعلان ، والتصوير التلفزيوني ، إلى جانب السوشيال ميديا ، والتسويق وأعمال (الجرافيك) والترجمة ، كما توفر الشركة دورات في التدريب الإعلامي بمختلف فنونه صحافة وتلفزيون وإذاعة وأيضا تصميم مواقع الانترنت ، مع نشر الدراسات المتخصصة والمتعلقة بعالم المال والأعمال، وكذلك تسليط الضوء على المشروعات والنجاحات التي تحققها الشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية.

الرؤية والهدف :

الارتقاء بصناعة العلاقات العامة و الدعاية والإعلام والتواصل إلى مستويات متطورة وعصرية قائمة على الإبداع و الابتكار ضمن بيئة عمل جذابة.

  الرسالة:

تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الإعلامية والتسويقية ، راقية المضمون، ذات جودة عالية جديرة بثقة العملاء في كل مكان .

المسؤولية الاجتماعية:

تحرص بروفيشنالز (PPR) professionals public relations على المساهمة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية في البيئة المحيطة بها من خلال المشاركة والدعم لعديد من المناسبات والفعاليات الاجتماعية وتقديم الرعاية الإعلامية المناسبة لها سعيا منها إلى إنجاحها وإيصال رسالتها إلى المتابعين والمهتمين.

ويمكنكم التواصل في هذا الخصوص معنا من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني.

أتصل بنا:

هاتف:01020936937

البريد الالكتروني: [email protected]

العنوان: 


كلمة رئيس مجلس الإدارة

الهدف من تأسيس بروفيشنالز (PPR) professionals public relations كان ولا يزال هو الانتقال بواقع قطاع الاستشارات الإعلامية في مصر والشرق الأوسط إلى آفاق مستقبل مزدهر و تحويل الأفكار إلى أعمال رائعة ، والإبداع إلى واقع ملموس ، يدعم ويعزز من مكانة كافة المتعاملين معنا ويزيد من نجاحاتهم . طموحنا في بروفيشنالز (PPR) professionals public relations لا حدود له ، وآمالنا تشرق يوما بعد يوم بالمزيد من التفاؤل لتحقيق الانجازات .

رئيس مجلس الإدارة

هدير محمد صلاح